انطلاق فعاليات منتدى مستقبل المشروعات الصغيرة وتأثيرها على الاقتصاد.. بعد قليل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنطلق بعد قليل فاعليات المنتدى الاقتصادي مستقبل المشروعات الصغيرة والمتوسطة المتناهية الصغر وتأثيرها على الاقتصاد القومي أجيبت 2030 اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر الجاري.

من المقرر أن يحضر المنتدى محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، ومحافظ مطروح اللواء خالد شعيب ومستشار رئيس مجلس الوزراء للإصلاح الإداري السابق الدكتور هاني محمود، والدكتور باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والدكتور محمد بدران رئيس تحالف الشباب ورئيس حزب صوت الشعب، والدكتورة لميس نجم مستشار محافظ البنك المركزي المصري السابق.

يعقد المنتدى الاقتصادي السنوي في نسخته الرابعة لهذا العام، تحت عنوان: «مستقبل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وتأثيرها على الاقتصاد القومي إيجيبت 2030».

ويكرم المنتدى كل من: الفنانين محمد صبحي، والفنانة حنان مطاوع، والفنان خالد النبوي، والفنانة القديرة إسعاد يونس.

كما يكرم المنتدى كلا من: الإعلامية إيمان الحصري، والإعلامية سهير جودة، والحقوقية الدكتورة منى ذو الفقار، ولفيف من قيادات القطاع المصرفي وقطاعات المال والأعمال والمشروعات الصغيرة والتأمين والبورصة والرقابة المالية.

اقرأ أيضا: محافظ سوهاج يشهد تسليم منح بـ2.5 مليون جنيه لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة

كما يشارك في المنتدى أكثر من 200 مشارك من القيادات التنفيذية من الوزراء والمحافظين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورؤسا القطاعات الاقتصادية والمصرفية، وقطاع المال والأعمال، وقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وقطاع التأمين والبورصة المصرية، وهيئة الرقابة المالية .