نشاط فني مكثف للفنانة «سارة الحديدي».. وبدء تصوير فيلم «براء» قريبًا| صور

 الفنانة سارة الحديدي
الفنانة سارة الحديدي

تعيش الفنانة الشابة سارة الحديدي، حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في العديد من الأعمال الفنية، منها أدوار البطولة، خلال الفترة المقبلة.

وتعكف «سارة» خلال الفترة الحالية، على دراسة السيناريو الخاص بفيلم «براء» من تأليفها وبطولتها، حيث تقوم بجلسات مكثفة مع المخرج اللبناني نضال سلطان، للانتهاء من الفيلم، ومن المقرر تصويره قريبًا، ويشارك الفيلم في عدة مهرجانات في: «القاهرة وجدة وبرلين وكان ومراكش العام المقبل».

من جانبه أكد المخرج نضال سلطان أن الشركة تحضر لمشروع سينمائي ضخم كان يسعى لتنفيذه منذ سنوات عديدة وقدمه للراحل العالمي عمر الشريف، وحين قرأه قال «لو تم تنفيذ هذا الفيلم سيحصل على أوسكار»، والفيلم يحمل اسم «استئناف» وهو قصة وإخراج «نضال».

واختتم المخرج نضال سلطان حديثه ان «ريال فيلم» ليست شركة إنتاج سينمائي فقط، ولكنها تسعى لان تكون شركة متكاملة فستدخل في الإنتاج الموسيقي والتلفزيوني أيضا وهو ما سيظهر جليا ضمن الميني دراما التي يسعوا لإنتاجها قريبًا بعنوان «ناني المسحراتي» وهو مسلسل رمضاني خفيف تأليف صلاح عتريس، سيذاع على شاشات التلفزيون من خلال حلقات منفصلة متصلة ذات صلة بأجواء رمضان في مختلف الدول العربية.