«بن ناصر»: مصر تتملك فرص استثمارية كبيرة.. وهدفي إحداث نقلة نوعية في عالم الفن 

ناصر بن محمد المستثمر السعودي
ناصر بن محمد المستثمر السعودي

أكد ناصر بن محمد المستثمر السعودي، أنه يرحب بالاستثمار في مصر، مؤكدًا أن مصر هي واحة الأمن والأمان، وبها فرص استثمارية كبيرة، تساعد على إقامة مشروعات في مختلف المجالات. 

جاء ذلك على هامش افتتاحه شركة «ريال فيلم» للإنتاج السينمائي، بحضور كوكبة من نجوم الفن والمجتمع: المخرج اللبناني الشهير نضال سلطان، طارق علام، هالة أبو علم، سارة الحديدي، محمد بدر، وإيناس مكي، محمود فارس، طارق ريحان، ياسر عزت، والمنتج محمد عبد السيد، والمخرجين: مصطفى حسين، محمود ماجد، والفنان السوري راكان سليمان، ومصممة الأزياء سارة نجم، والملحن وعازف الجيتار احمد الجبالي، والمطرب سهيل يزبك، بالإضافة الى المستشار محمد الجمل، ورجال الاعمال: احمد رجب، احمد كريم، أحمد حمدي.

وأشاد «ناصر» بالإنجازات التي حقتتها مصر، في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على المستوى الاقتصادي، خلال السنوات الماضية، التي ساهمت في الارتقاء بالبنية التحتية، مؤكدًا أن هناك فرص استثمارية كبيرة في مصر تستوعب مختلف المجالات. 

وأشار ناصر بن محمد، إلى أن لديه العديد من المشروعات في مجالات مختلفة، سيتم تنفيذها في مصر خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن شركة الإنتاج الفني ستقدم أعمالًا سينمائية وتليفزيونية ضخمة، سيشارك فيها كبار النجوم، موضحًا أن هدفه إحداث نقلة نوعية في عالم الفن، وتقديم فن راقي هادف يقدم رسالة تفيد المجتمع.