سيد عبد الحفيظ يقترب من منصب مدير المنتخب المصري.. اتحاد الكرة يوضح

 سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

شهدت الساعات الماضية عدة تسريبات عن اقتراب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي من تولى منصب مدير المنتخب المصري لكرة القدم بدلا من محمد غرابة الذي يتولى المنصب حاليا وسط إلقاء اللوم على الأخير على وجود تقصير من جانبه في مهام عمله.

ووصل الأمر إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للحديث عن سيد عبد الحفيظ ومدى قدرته على تولى ذلك المنصب داخل المنتخب الأول لكرة القدم وسط انقسام بين رواد السوشيال ميديا حول ذلك الأمر ما بين مؤيد ومعارض.

وكشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة اقتراب سيد عبدالحفيظ، من تولي منصب مدير المنتخب المصري الأول للكرة خلال الفترة المقبلة بدلا من محمد غرابة.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تلفزيونية:" محمد غرابة لم يقصر في عمله مع منتخب مصر ولا أعلم سبب الإشاعات حول تغييره".

وواصل :" لا صحة للأخبار المتداولة حول تغيير محمد غرابة مدير المنتخب الوطني، وتعيين سيد عبدالحفيظ بدلا منه".

وأردف : "البداية القوية لمنتخب مصر نقطة إيجابية يجب أن نعمل على إستمرارها، ومنتخبات إفريقية كبيرة وصاحبة تاريخ عريض تعرضت للخسارة في الجولتين الماضيتين".

وتابع : "السوشيال ميديا عكست الحقيقة في تصريحاتي حول إستبعاد ثلاثي المنتخب، وإمام عاشور وطارق حامد والشحات من الوارد تواجدهم خلال الفترة القادمة مع منتخب مصر ".

ويدخل منتخب مصر معسكرًا تدريبيًا يوم الثالث من شهر يناير المقبل، وهو الأخير قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس الأمم الأقريقية 2024.