منتخب السباحة البارالمبية يحصد 4 ميداليات في ختام البطولة الدولية بالقاهرة

جانب من الحدث
جانب من الحدث


حقق منتخب مصر للسباحة البارالمبية نتائج مشرفة مع نهاية بطولة مصر الدولية التي استضافتها العاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 10 وحتي 12 نوفمبر الجاري.

ونجحت السباحة ورد شان محمد في حصد ميداليتين  بواقع فضة في مسافة  100 متر فراشة وبرونزية في 400 متر حرة.

ونجحت السباحة بالأمس في الفوز بالميدالية البرونزية في سباق 100 متر ظهر للسيدات لتحصد بنفسها ثلاثة ميداليات.

وحققت  آيات الله أيمن اليوم الميدالية الذهبية في سباق  400 متر حرة ط.

وحصلت ملك عبدالشافي على الميدالية البرونزية في 50 متر ظهر.

 وجاءت حصيلة فراعنة السباحة في البطولة 6 ميداليات متنوعة حيث فاز بالأمس أحمد حشاد  بالميدالية البرونزية في سباق 100 صدر خلال منافسات الكبار.

جدير بالذكر أن منتخب مصر للسباحة البارالمبية يتكون من كابتن شريف حبيب مديرًا فنيًا، وعمرو أبو الدهب مدربًا عامًا ووليد عبد القادر مدربًا وإداريًا أيضًا.


 من جانب آخر حرص الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية على توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه المستمر للرياضيين من ذوى الإعاقة والذين يسطرون إنجازات قارية وعالمية ويرفعون اسم مصر في المحافل الدولية.

وأكد رئيس اللجنهطة البارالمبية أن رياضات ذوى الإعاقة تشهد عهدا جديدا من الاهتمام والتحدي في ظل القيادة الرشيدة للسيد الرئيس خاصة بعد أن أشاد العالم بتنظيم ونجاح مصر فى استضافة كبرى البطولات الدولية والعالمية في مختلف الألعاب على مدار الأعوام السابقة، واستفادت الاتحادات الدولية من المقومات التي تتمتع بها مصر من بنية تحتية رياضية مقامة وفق المعايير الدولية، وفنادق الإقامة المتميزة، وشبكة الطرق والمواصلات الحديثة، والخبرات التنظيمية والإدارية والصرح الرياضى المتكامل بنادى النادى بالعاصمة الإدارية الجديده والنهضة الشاملة في البنية الرياضية للجمهورية الجديدة.