مرصد الأزهر: الاحتلال يستخدم مصطلحات دينية يهودية تحث على القتل بلا هوادة

مرصد الأزهر
مرصد الأزهر

قال الدكتور وسام حشاد، مشرف وحدة اللغة العبرية بمرصد الأزهر لمكافحة التطرف، إن الاحتلال الصهيوني ارتكب مجازر كبيرة في غزة منذ يوم 7 أكتوبر، لافتاً إلى أن ما تم إطلاقه من قنابل وصواريخ على غزة فى 20 يوم اطلقته أمريكا على افغانستان في سنة كاملة. 

وأوضح مشرف وحدة اللغة العبرية بمرصد الأزهر لمكافحة التطرف، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الثلاثاء، أن الاحتلال الصهيوني يرتكب جرائم إبادة جماعية للفسلطينين، لافتاً إلى أن هناك استهداف ممنهج للمساجد التاريخية منها المسجد العمرى الكبير، نسبة إلى الخليفة عمر بن الخطاب، والهدف هو محو الهوية العربية والإسلامية وتهويد المنطقة. 

اقرأ أيضاً .. باحث بمرصد الأزهر: جرائم الاحتلال هدفها محو الهوية الفلسطينية

وأشار إلى أن الاحتلال ارتكب العديد من المجارز ضد الأطفال وله سجل حافل منذ عدة سنوات، لافتاً إلى أنه خلال 20 يوما قتل الاحتلال 2300 طفلا حتى الآن غير الأطفال الذين يركدون تحت الأنقاض. 

ونوه إلى أنه مرصد الأزهر أصبح منبر كاشف لجرائم الاحتلال الصهيوني، لافتاً إلى أنه أين الغرب من عميلة السيوف الحديدية، ألا يعلمون أن هذه المصطلحات دينية يهودية، لتحفيز الجنود اليهود للقتل بلا هوادة. 

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.
 
وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.