شقيقة سعاد حسني تروي أصعب اللحظات في حياتها

شقيقة سعاد حسني
شقيقة سعاد حسني

استضافت الإعلامية منى الشاذلى في برنامجها "معكم"، الذى يذاع على قناة ON، جيهان عبد المنعم شقيقة الفنانة الراحلة السندريلا سعاد حسني، لتكشف عن العديد من الأسرار والحكايات في حياة السندريلا، وحقيقة انتحارها.

حكت جيهان عبد المنعم، الأخت الصغرى غير الشقيقة للفنانة الراحلة سعاد حسني، عن أصعب اللحظات التي عاشتها "السندريلا" عندما اكتشفت وفاة أخيها وهو في عمر 42 عاما.

وتابعت لتستكمل الصدمات والمواقف الصعبة في حياة سعاد حسني:"بعدها كانت وفاة ماما وبعدها وفاة صلاح جاهين وبعدها سابت علي بدرخان كانت فترات صعبة في حياتها".

وعن حياتها الخاصة قالت: "لما كانت بتبقى معانا بتبقى مبسوطة مش بتحس إنها سعاد حسني بتبقى وسط العيلة، هي كان نفسها تتجوز وتخلف لكن محصلش".

وخلال اللقاء أكدت جيهان عبد المنعم أن سعاد حسني كانت متزوجة من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، واستمر زواجهما 6 سنوات ونصف، وقالت: "كانوا متجوزين 6 سنين ونص، وكان بيروح عندها البيت وتروح عنده، عبد الحليم كان عارف إن إخوات سعاد حسني مهمين عندها، فكان بيعاملنا زي ولاده، ويشيلني أنا وأخويا جلاء على رجله وإحنا صغيرين".

أوضحت جيهان عبد المنعم أنها عملت كمساعدة لسعاد حسني أثناء تصوير مسلسل "هو وهي" قائلة: "كنت مساعدة لها وبنتي طلعت في المسلسل في أغنية البنات".

وتابعت: "وقت المسلسل كانت عاملة رجيم قاسي ووزنها وصل 45 كيلو، وكانت بتاكل واحدة زبادي في اليوم.

إقرأ أيضا| شقيقة سعاد حسني: السندريلا تزوجت من عبدالحليم حافظ 6 سنوات ونصف