منة فضالي تكشف تطورات حالة والدتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية

منة فضالي ووالدتها
منة فضالي ووالدتها

حرصت الفنانة منة فضالي على طمأنة الجمهور على والدتها السيدة نادية، وذلك عقب خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية بعد إصابتها بكسر في ذراعها.

وكتبت منة فضالي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ألف حمد وشكر ليك يا رب، أمي عملت العملية وبجد تسلم إيد الدكاترة وبشكرهم على تعبهم مع أمي".

وأضافت: "شكرًا لكل الناس اللي جت المستشفى حقيقي المواقف بتبين الناس على حقيقتها والله، وشكرًا لكل حد سأل، يا رب ما حد يشوف حاجة وحشة في حد من أهله، وخصوصًا الأم لأن ماليش غيرها".

وسبق وأن طالبت منة فضالي جمهورها بالدعاء لوالدتها، حيث نشرت صورة لـ ذراع والدتها المصاب عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: "أمي حتعمل عملية في دراعها دلوقتي كسر وحنركب مسامير وشريحة، لطفك يا رب".

وفي شهر يونيو الماضي تعرضت والدة منة فضالي، لأزمة صحية وتم نقلها للمستشفى وتم حجزها بغرفة العناية المركزة، وغادرت المستشفى بعد أن تجاوزت أزمتها الصحية وعادت إلى منزلها.

وفي سياق آخر، حققت منة فضالي نجاحا كبيرا مؤخرا، من خلال دور نرجس، الذي جسدته في مسلسل جعفر العمدة، وعرض في موسم رمضان الماضي 2023، وحقق العمل نجاح كبير في مصر والعالم العربي.

وشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، عدد كبير النجوم، أبرزهم الفنان محمد رمضان، والفنانة هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، جوري بكر، دعاء حكم، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.