رامي صبري يتألق في حفل «كامل العدد» بالكويت| صور

رامي صبري
رامي صبري

أحيا النجم رامي صبري، حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن حفلات «موسم الكويت» بحضور جماهيري ضخم ضمن سلسلة حفلاته الغنائية بمصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية حيث تواجد للمرة الأولى في «الكويت أرينا».

وتحت شعار «كامل العدد» تواجد النجم رامي صبري بين جمهوره الكويتي والعربي ليقدم باقة من أهم أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وشكر رامي الجمهور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلق على صور الحفل وكتب: "شكرًا على الحضور الكبير أمس في الحفل مع جمهوري في الكويت.. شكرًا مسرح الأرينا أهم مسارحنا العربية المشرفة، شكرًا على التنظيم وصديقي المجتهد حسين موسى على الحفل العظيم، أشوفكم تانى قريب".

وحقق رامي صبري خلال الفترة الماضية نجاحات كبيرة من خلال عدد من أغاني السينجل والحفلات داخل وخارج مصر بحضور جماهيري كبير.

وطرح مؤخرًا النجم رامى صبري أحدث أغنياته والتي تحمل اسم «كعبك عيلي»، على «يوتيوب»، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال حمداوي.
 
وطرح رامي صبري مؤخرًا أغنية «ملك الفرفشة» من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري، فيما يتعاون لأول مرة مع الموزعين الموسيقيين أحمد خليل و كريم شيندي في توزيع الأغنية.
 
ومؤخرًا طرح النجم رامى صبري آخر أغنياته على موقع الفيديوهات يوتيوب من ألبومه «معايا هتبدع» حملت اسم «حبينا» من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع طارق توكل، كما طرح النجم رامي صبري أيضا أغنية بعنوان «يمكن خير» التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية .