إزالة تعديات بالبناء على الأراضي الزراعية بالشرقية

صورة من إحدى التعديات
صورة من إحدى التعديات

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

جاء ذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في إزالة كافه أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.

وشنت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر، حملة لإزاله التعديات على الأراضي الزراعية بالتنسيق مع الوحده المحلية بالصوفيه وأسفرت الحملة عن ازالة بناء مخالف علي مساحة 100 متر عبارة عن شقة دور اول علوي بقرية الصوفية  حيث تمت الإزالة علي نفقه المخالف وتطبيق القانون على المخالفين.

◄ اقرأ أيضًا | تكريم الطلبة المتفوقين والحاصلين على الدرجات العلمية بـ «أطباء أسنان الشرقية»

كما قامت رئاسة مركز ومدينه منيا القمح  بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالجُديدة  بإزالة حاله تعدى على الأرض الزراعية بقريه ميت بشار التابعه للوحدة المحلية بالجُديدة  ، وتم تنفيذ الإزالة المخالفه حتى سطح الارض ونقل جميع مواد البناء المستخدمه خارج الأرض الزراعية والتحفظ عليها بواسطة معدات رئاسة المركز وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

وفي مركز ديرب نجم بالوحدة المحلية بصافور بالتنسيق مع مركز الشرطة تم تنفيذ قرار إزالة على مساحة ( ١٥ متر ) مُقام بالمخالفة لشروط الترخيص داخل الحيز العمرانى وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي مركز أبو حماد بالوحدة المحلية بالأسدية تم إزالة سور بالطوب الطين علي مساحة ٢٠م وآخر بالدبش مساحة ٣٥م بناحية المنحر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.