مواعيد مباريات اليوم الجمعة 15 سبتمبر والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

تنطلق اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2023 عدة مباريات مهمة فى مختلف المسابقات حول العالم، حيث يترقبها عشاق الساحرة المستديرة، على المستوى العربي والقاري.

وتأتي على رأس مواجهات اليوم، مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي التي تقام على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 6.

وفي الدوري السعودي يواجه فرق الهلال نظيره الرياض الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي على  استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

وفي نفس الموعد يواجه فريق الخليج نظيره الفتح اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي على استاد الأمير محمد بن فهد.

وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة يواجه الفيحاء نظيره الشباب على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي.

وفي الدوري الألماني يواجه بايرن ميونيخ نظيره بايرليفركوزن الساعة 8.30 مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والتي تقام على استاد أليانز أرينا وتذاع المباراة قناة beIN Sports HD 5.

وفي الدوري الإسباني يواجه فريق رايو فاليكانو نظيره ديبورتيفو ألافيس في افتتاح الجولة الخامسة والتي تقام على  ملعب تيريزا ريفيرو وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.