أنباء عن خوض الجناينى الانتخابات وضغوط لإقناع حازم إمام

الزمالك «كامل العدد» قبل الموسم الجديد

تدريبات الزمالك مستمرة استعدادًا للموسم الجديد
تدريبات الزمالك مستمرة استعدادًا للموسم الجديد

نفى شائعة ميدو بشأن القيد ..والثلاثية تنقى العضويات ومطالب بتشكيل لجنة للكرة


حالة من الترقب يشهدها البيت الأبيض انتظارًا للكشف عن خريطة الأسماء المنتظر أن تبدأ فى التقدم لانتخابات نادى الزمالك مع فتح باب الترشح لها غدًا ولمدة أسبوع لاختيار مجلس جديد يقود النادى لمدة 4 سنوات قادمة..

وخرجت أنباء قوية عن نشاط مكثف فى الكواليس يقوم به عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة وعضو الزمالك السابق لخوض الانتخابات على مقعد رئاسة النادى برفقة الكابتن حازم إمام أسطورة الزمالك فى منصب النائب ولكن حتى الآن لم يتم تأكيد ذلك وإن كانت النية واضحة من تحركات الجنايني لكن الضغوط الكبيرة على حازم إمام لاتزال مستمرة لإقناعه بذلك مع تردد كلام عن تقدمه باستقالته من عضو مجلس الجبلاية، وبشكل عام لا يوجد قرار معلن سواء من الجنايني أو حازم وستكشف الأيام المقبلة حقيقة مع يتردد..

هذا وتستعد اللجنة الثلاثية برئاسة د.عماد البنانى لتهيئة الأجواء أمام كل المرشحين المحتملين للانتخابات من أجل إقامتها وسط أجواء هادئة وحضارية بما يضمن دخول الزمالك فى مرحلة البناء سريعًا وقد بدأت اللجنة فى تنقية عضويات الجمعية العمومية بما يضمن سلامة إجراءات الانتخابات من الناحية القانونية.. كما خرجت مطالب من رموز وكباتن النادى بسرعة تشكيل لجنة من نجوم الزمالك القدامي وأصحاب الخبرات لتولى ملف  قطاع الكرة بالفريق الأول والشباب والناشئين خلال المرحلة الانتقالية بما ضمن عبور النادى لكل التحديات، ويستند رموز الزمالك فى هذه المطالب الى أنه عندما يأتى مجلس إدارة جديد بعد 50 يوماً، سيكون الدورى قد بدأ وأدى الفريق نحو 5 جولات مما قد يؤثر سلباً على مسيرة الفريق فى الدورى الجديد، ونفس الوضع بالنسبة لقطاع الشباب والناشئين الذى يحتاج لمزيد من الضبط والمحاسبة وترتيب أوراقه الفنية فى كل المراحل العمرية. من ناحية أخرى وفى أول تعليق من نادى الزمالك على تغريدة أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق منذ ساعات والذى قال فيها إن نادى سبورتنج لشبونة يرفض تقسيط الغرامة الموقعة على نادى الزمالك لصالحه..

أكد أحمد فؤاد الوطن المدير المالى لنادى الزمالك وعضو اللجنة الثلاثية أن هذا الحديث غير صحيح، وأن نادى لشبونة لم يرفض تقسيط الغرامة كما تم الحديث.. وأكد أن الأمر مازال فى مرحلة التفاوض فى هذا الملف، وأنه هو الوحيد الذى يملك المعلومة فى هذا الملف، لأنه هو المكلف من جانب إدارة الزمالك فى التفاوض فى هذا الملف.. وشدد على أنه لا صحة لكل ما قيل عن رفض تقسيط الغرامة، مشيراً فى نفس الوقت إلى أن المحاولات مازالت مستمرة لإيجاد حل لهذه المشكلة.. وليس هذا فحسب بل لحل عدد من أزمات النادى الأخرى، مثل رواتب العاملين ومستحقات اللاعبين المتأخرة وعدد من الأزمات الأخرى.على جانب آخر وضح رئيس الجهاز الطبي فى الفريق الأول الكروى بالنادى د. محمد أسامة، موقف محمود حمدى الونش مدافع الزمالك.. وأشار إلى عدم معرفته بتوقيت عودة الونش للملاعب، وأن الذى أجرى العملية له هو الذى سيحدد.. وأضاف: حالياً نعمل على انتهاء المرحلة الأولى من التأهيل، وسنأخذ وقتًا لحين الانتهاء من البرنامج الموضوع له، والأهم هو عودته أقوى من الأول.. كما أكد أن محمد عبد الشافي من الناحية الطبية لا يعاني من أي إصابات وهو ملتزم جداً بالبرنامج التأهيلي الموضوع له من أجل تجهيزه، وشدد على أنه بالقياسات من أفضل اللاعبين، وأنه منذ فتره طويلة لم يشارك وكلها أيام وسيخوض المران الجماعى.. وأتم: محمود علاء ويوسف أوباما ومصطفى شلبى شاركوا بالتدريبات الجماعية.