روح « Barbie » تسيطر على عيد ميلاد هالى بيرى

النجمة هالى بيري
النجمة هالى بيري

يبدو أن تأثير فيلم “Barbie” قد أمتد إلى نجمات هوليوود، ونتحدث هنا عن النجمة هالى بيري التي اكتشفت إمتلاكها لملامح من الدمية المحبوبة حول العالم، وقررت إبراز تلك الملامح خلال الاحتفال بعيد ميلادها الـ57.

ففى ذلك اليوم قامت بيري الحائزة على جائزة “الأوسكار” بزيارة معرض “World of Barbie” بمدينة سانتا مونيكا الأمريكية، وكان برفقتها صديقها فان هانت وابنتها نهلة - البالغة من العمر 15 عاما - التي كانت ترتدي اللون الوردي مع والدتها أثناء التنزه.

وفي نهاية عيد ميلادها، حرصت هالى على نشر صورة لابنتها عبر صفحتها على “إنستجرام”، كتبت معها قائلة: “توأمي الصغيرة - والتي لم تعد صغيرة بعد الآن - أخذتني مع حبيبى فان إلى عالم (باربي) في يوم مولدي، وقد اطلقت لـ(باربي) الموجودة بداخلي العنان، ليكون هذا اليوم من أجمل حفلات عيد ميلادي”. 

جدير بالذكر أن بيري شهيرة بعلاقاتها العاطفية المتعددة، حيث أنجبت ابنتها نهلة من الموديل جابرييل أوبري، بينما أنجبت ابنها ماسيو - صاحب الثمانية أعوام - من زوجها السابق أوليفييه مارتينيز، بينما كانت أولى زيجاتها من لاعب البيسبول ديفيد جاستيس، والتي استمرت 4 سنوات من عام 1993 إلى عام 1997، بعدها ارتبطت بزوجها الثاني إريك بينيت لمدة 4 سنوات هو الآخر من عام 2001، قبل أن تعلن الانفصال عنه في عام 2005.

اقرأ أيضًا : مليار و212 مليونًا إيرادات فيلم Barbie عالميا

 

 

;