حزب الحرية المصري يعلن دعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعلن حزب الحرية المصري، تأكيد أمانات المحافظات بقواعدها، والهيئة العليا للحزب على دعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضح بيان للحزب، أنه تم اعتماد القرار من المكتب السياسي للحزب في اجتماعه الأخير، بالإضافة إلى إطلاق حملة "المسيرة والمسار.. من أجل دعم استكمال التنمية والاستقرار"، وذلك انطلاقاً من حرص "حزب الحرية المصري" على إعلاء مصلحة الوطن، وتغليب المصلحة العامّة.

وقال الحزب في بيانه "من أجل استكمال خطط التنمية، والإنجازات والإصلاحات التي تمّت في جميع القطاعات على مدار الثمان سنوات الماضية.. في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وما تتطلبّه المرحلة القادمة من قيادة لها نظرة ورؤية ثاقبة من أجل مواصلة الإنجازات على كافة الأصعدة، والحد من الأخطار المحيطة بالبلاد داخلياً وخارجياً".

وأضاف "وإذ تدارس الحزب ما يتعرض له العالم والوطن من أزمات تلقي بظلالها على المواطن البسيط، وإيمانا بأن المرحلة القادمة تستهدف المواطن المصري، لرفع المعاناة عنه وثقتنا في أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو القادر على تجاوز هذه المرحلة وصولا إلى تحقيق الرخاء لكافة أبناء مصر".

أقرأ أيضا :- «الحرية المصري» يثمن استجابة الرئيس حول صياغة مخرجات الحوار الوطني

وتابع "وفي ضوء ذلك.. فقد تم عقد اجتماعات قاعديةّ موسّعة للحزب على مستوى المحافظات- بناءً على بيانات عديدة صدرت من الأمانة المركزيةّ للاستقرار على مرشح الحزب للفترة السياسية القادمة، والتي أسفرت عن تأكيد أمانات المحافظات بقواعدها، والهيئة العليا للحزب على دعم ترشيح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ومن ثمّ تم اعتماد القرار من المكتب السياسي للحزب في اجتماعه الأخير، بالإضافة إلى إطلاق حملة "المسيرة والمسار.. من أجل دعم استكمال التنمية والاستقرار".