تكثيف الحملات اليومية لإزالة تعديات البناء على الأراضي الزراعية بالشرقية

موضوعية
موضوعية

شدد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ  الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعية أو محاولة للبناء بدون ترخيص واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعديين. تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، بعدم التهاون في إزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.

فقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببنى حسن بإزالة فورية أثناء قيام احد المواطنين بإنشاء مباني على مساحة 120 متر بقرية بنى حسن  بزراعة أعمده حديدية وتمت الإزالة وإعادة الشيء لأصله على نفقه المخالف واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالف.

اقرأ أيضا| تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بـ«الشرقية»

وفي مركز الحسينية تم إزالة مبنى بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 100 متر بناحية السعدي التابعة للوحدة المحلية بالظواهرية وتطبيق القانون على المخالفين.

 هذا وقد ازالت رئاسة مركز ديرب نجم بالوحدة المحلية بالعصايد بإزالة كلية لقواعد خرسانية لعمل كافتيريا على مساحة ( ١٤ م ) تقريباً وتمت الازالة في المهد وتطبيق القانون على المخالفين.