الأمن العام يضبط 25 كيلو مخدرات وسلاح في حملة بـ3 محافظات

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

وجه قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن "أسيوط - أسوان – دمياط"، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة بالمديريات.

وأسفرت الجهود عن تحقيق نتائج ايجابية


مديرية أمن أسيوط 


تمكنت من ضبط 32 قطعة سلاح ناري، عبارة عن "14 بندقية آلية –10 بنادق خرطوش- 8 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة" بحوزة "24 متهما، 10 منهم معلومات جنائية"، كما ضبط 5 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة، ضُبط خلالهم "كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة"، بحوزة 5 متهمين لـ "4 منهم معلومات جنائية"، وتنفيذ 568 حكما قضائيا متنوعا.
 
مديرية أمن أسوان 


نجحت في ضبط 3 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة ،ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 2 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين، بحوزة 4 متهمين لـ "3 منهم معلومات جنائية"، وضبط قطعة سلاح ناري عبارة عن فرد محلي بحوزة متهم، وتنفيذ 797 حكما قضائيا متنوعا.


مديرية أمن دمياط

ضبطت 6 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة ،ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 9,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 14 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 2,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - كمية من مخدر الشابو – 5 فرد محلى – عدد من الطلقات من ذات العيار"، بحوزة 7 متهمين لـ"6 منهم معلومات جنائية"، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لإستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

اقرأ أيضا|مسجل خطر يحول مسكنه لورشة لتصنيع الأسلحة النارية بأسيوط