المشاركة السياسية ومواجهة الشائعات في ندوة ثقافية بأمانة أشمون  

ندوة ثقافية بأمانة أشمون   
ندوة ثقافية بأمانة أشمون  

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بأشمون ندوة ثقافية حول ضرورة وأهمية المشاركة السياسية ومواجهة الشائعات كمفردات للوعي الوطني استعدادا للمرحلة القادمة وما تنطوي عليه من استحقاقات سياسية تتطلب رفع الوعي الفكري لدى المواطن.

وأقامت الوحدة الحزبية بقرية شنشور ندوة ثقافية بحضور عبدالحليم الكشاك- أمين الحزب بأشمون، ود. محمد فؤاد زيد- أمين الإعلام بالمركز، ود. عبد الرحمن فايد- أستاذ اللغة العربية بجامعة الأزهر، والعميد أبو بكر القطان- أمين الوحدة الحزبية بقرية شنشور، وفتحى حسنى القطان، وأعضاء الوحدة الحزبية وأمانة المرأة بقرية شنشور وجرت فعاليات الندوة التثقيفية بدوار عائلة القطان.

اقرأ أيضا| زعيم الأغلبية البرلمانية يكشف تفاصيل بيان دعم الرئيس السيسي 

وعقب ترحيب أمين الوحدة الحزبية بشنشور بالضيوف بدأت فعاليات الندوة بكلمة ألقاها الكشاك، الذي أكد على أهمية وضرورة رفع الوعي السياسي خلال المرحلة المقبلة وحث الحضور على المزيد من المشاركة وتلقي المعلومات من مصادرها؛ ووجه الكشاك الشكر للوحدة الحزبية بشنشور على التنظيم الجيد والحضور المكثف من الأهالي لفعاليات الندوة.

وفي كلمته تناول أمين الإعلام بالمركز د. محمد فؤاد زيد، أهمية وضرورة المشاركة السياسية من قبل المواطنين لاستكمال ما بدأته مصر من تنمية حقيقية طالت كافة مناحي الحياة مضيفا بأن مركز اشمون قد تميز بالحصول على العديد من الفرص التنموية والتي ما كانت لتتم لولا وجود مبادرة حياة كريمة وغيرها من المبادرات في قطاع الصحة والتعليم وغيرها.

واستعرض الأستاذ الدكتور عبد الرحمن فوزي فايد، أستاذ اللغة العربية بجامعة الأزهر الشائعات وخطورتها مبينا دور الوعي في الحد من تلك الشائعات ومضيفا بأن مروجو الشائعات من الحاقدين على الوطن ومواطنيه يستهدفون النيل من مكاسب هذا الوطن ورموزه في كافة المجالات.