بمشاركة 23 محلًا.. استمرار العمل بالأوكازيون الصيفي بالبحر الأحمر 

محال الأوكازيون الصيفي بالبحر الأحمر 
محال الأوكازيون الصيفي بالبحر الأحمر 

أعلنت مديرية التموين بالبحر الأحمر، مشاركة 23 محلا في الاوكازيون الصيفي، والذى بدأ يوم ٧ اغسطس الجاري  وعلى من يريد من المحلات التجارية المشاركة فى الأوكازيون عليه التوجه إلى مديرية التموين والتجارة الداخلية للحصول على الموافقة، شريطة أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع فى التصفية مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلي الذى كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.
 
وأضافت مديرية التموين أن العمل بموسم الأوكازيون الصيفي، يأتي حرصا على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وخاصة محدودي الدخل، إضافة إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية، لافتة إلى إنه حال قيام أحد التجار بكتابة نسبة خصم وهمية يتم تحرير محاضر وإحالتها إلى النيابة المختصة.

◄ اقرأ أيضًا | رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر يتفقد ميناء نويبع البحري ويتابع خط سير الراكب بالميناء 

وفي سياق متصل استمرت مديرية التموين في تكثيف الحملات اليومية على المحلات العامة والأسواق والمخابز البلدية وتم المرور علي موزعي السجائر بمدن المحافظة والمرور علي محطات الوقود خلال الفترة من ١٢/ ٨ حتي تاريخه واسفر المرور عن تحرير عدد ٢١ محضر بمدينة الغردقة وعدد ١ محضر بمدينة رأس غارب.

وقامت إدارة تموين مرسي علم بضبط كمية من السجائر مجهولة المصدر بعدد ٢٩٩٨٣ علبة سجائر مختلفة الأنواع .

أيضا ضبطت إدارة الغردقة عدد ٨٤٥ علبة سجائر مجهولة المصدر وإدارة الرقابة التجارية بضبط عدد ٥٧٣٠ علبة سجائر تم تجميعها بغرض بيعها بالسوق السوداء.