ريال سوسيداد يقدم مهاجمه المصاب

أندريه سيلفا
أندريه سيلفا

قدم ريال سوسيداد، اليوم الإثنين، مهاجمه الجديد الدولي البرتغالي أندريه سيلفا، قادما على سبيل الإعارة من لايبزيج، في الوقت الذي لن يتواجد اللاعب مباشرة مع الفريق الباسكي بسبب تعافيه من الإصابة.

وفي أول تصريحاته التي نشرها النادي اليوم، لم يخف صاحب ال27 عاما شعوره بالحماس الشديد بالعودة مجددا للدوري الإسباني، بعد أن ارتدى قميص إشبيلية في وقت سابق، مشيرا إلى أنه "معتاد ومتأقلم على الأجواء، وعلى طريقة لعب" فريقه الجديد.

وقال في هذا الصدد "جئت إلى سوسييداد لأنني عندما لعبت هنا مع لايبزيج، أعجبني الملعب كثيرا وكذلك الفريق، لطالما كنت أشعر بمشاعر طيبة للغاية تجاه هذا الفريق".

ويتعافى الدولي البرتغالي من إصابة عضلية قوية كان قد تعرض لها في مايو الماضي مع فريقه الألماني، حيث غاب على إثرها منذ ذاك التوقيت عن الملاعب، بينما لا يزال موعد عودته لمشاركة غير معلوم.

وأوضح "أشعر بتحسن في الإصابة، وأقترب من العودة بشكل أكبر بمرور الوقت، ولكني لا أرغب في التعجل لأنها إصابتي العضلية الأولى، ورغم أنني أرغب في العودة في أقرب وقت ممكن، إلا أن المحيطين بي يمنحوني الوقت الكافي، ويطالبوني بالصبر".

من جانبه، رحب رئيس النادي، جوكين أبيريباي، باللاعب الجديد، مؤكدا أنه مقتنع بأنه سيكون "عاما رائعا" بالنسبة له، وموجها الشكر للاعب نفسه باختيار الانضمام للفريق الباسكي، وأنه ينتظر منه "تسجيل أهداف كثيرة"، مثل تلك التي سجلها في نفس الملعب مع فريق الألماني في النسخة الماضية ببطولة الدوري الأوروبي.