أبو يطرح "فارق ع الكل" قريباً

المطرب أبو
المطرب أبو

انتهى المطرب أبو ، من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "فارق ع الكل" وهى الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم ألبومه الأول الجديد، وهى أيضا ثالث أغنية من الألبوم، من المقرر طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والمنصات الرقمية الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة خلال الأيام المقبلة.

ونشر أبو، مقطعا من الأغنية على حسابه الشخصى على موقع "الفيسبوك" وظهر بــ لوك جديد ويقول فيه:" فارق ع الكل ومتنجم.. جمالك لأ مش متحجم.. عمال بيزيد يوم فى التانى.. وعندك رقة انا مدمنها.. رومانسية بدوب أنا منها.. مفيش حاجة فيك أنا مش شدانى".. يذكر أن البوم "فارق ع الكل"، من إنتاج "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، ويقدم أبو من خلاله  مجموعة متنوعة من الأغنيات.

يذكر أن أخر أعمال أبو، كانت أغنية بعنوان "إلى حد ما"، وهى أغنية بسيطة تحمل الطابع الرومانسي وتتزامن مع شهر فبراير الذي يواكب الاحتفال بعيد الحب.

أغنية "إلى حد ما" من كلمات أحمد حلمى، وألحان محمد عتبانى، وتوزيع موسيقى رامى سمير.

أغنية "إلى حد ما" هى التعاون الثانى بين "أبو" و الملحن محمد عتبانى، حيث سبق وشارك أبو مع عتبانى في " أغنية " ييجي منها" من فيلم "هاشتاج جوزنى" والتى لاقت نجاحا كبيرا على المنصات الإلكترونية وموقع يوتيوب، و أغنية " إلى حد ما" هى التعاون الثاني بين "أبو" والموزع الموسيقى رامي سمير.

اقرأ المزيد.. تفاصيل «حكاية ألفريدو» عن كتاب «55 مشكلة حب» لمصطفى محمود