وضعت له السم في العصير... زوجة تنهي حياة زوجها بمساعدة عشيقها في المنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كانت  قرية كفر الفرعونية بمركز أشمون بمحافظة المنوفية على موعد مع جريمة بشعه عقب مصرع عامل إثر إصابته بالتسمم جراء تناوله السم بالعصير بتدبير شيطانى من زوجته وعشيقها. 

كانت الزوجه الخائنة تحيك مع عشيقها سيناريو الجريمه لقتل الزوج بدم بارد حتى أن ظنون أهل المجني عليه توجهت بشده نحو الزوجة الخائنة والتي لم تكترث بالمصير المؤسف للزوج ورحيله عن الدنيا مصابًا بالتسمم .

اقرأ أيضًا| بين الخيانة والدفاع عن النفس.. جرائم بعقد شرعي تنهش في جسد الأسرة المصرية


وانتابت الشكوك أهل الزوج الضحية وتصاعدت حدتها إثر توجه الزوجة للجهات الرسمية لإنهاء المستندات والأوراق اللازمة لصرف معاش الزوج المجنى عليه وما أكد ظنون الجميع وتناميها لديهم بحق الزوجه الخائنه انها لم تعبأ بمصير زوجها ولم يبدو عليها اى مظاهر للحزن او الالم على فقده واخذت فى اظهار زينتها وارتداء الملابس والحلى فى مسلك مشين .
وكانت المفاجأة المدوية باحتواء هاتف الزوجه اللعوب على مكالمات هاتفيه مع عشيقها تجاوزت مئات المحادثات الغريبه وجاءت التسجيلات لتفضح سوء وخبث نواياها وقيامها بالتحاور مع عشيقها حول تفاصيل دقيقه كشفت سيناريوا الواقعه المؤسف 

وكانت للاقدار كلمتها فى كشف غموض الواقعه حيث تبين ضلوع الزوجه الخائنه هى وعشيقها فى أكثر من محاولة لقتل الزوج الضحية بالسم إلا ان عناية الله انقذته مرارا .

وفى إحدى المكالمات الشيطانية ظهرت الزوجه اللعوب وعشيقها وهما يخططان للنهاية المأساوية لمصير الزوج حيث خطط العشيق للزوجة الخائنة طريقة الخلاص من الضحية بوضع جرعة مكثفة من السم وبالفعل مع شعور الزوج بالاضطراب وفقدان الوعى قام العشيق مسرعا بالتوجه لموقع الجريمة واشترك مع عشيقته الخائنه بكتم أنفاس الزوج الضحية ليفارق الحياة ظنا منهما أن الدنيا ستصفوا لهما إلا ان عدالة السماء تدخلت بكشف وافتضاح أمرهما ليتم ضبطهما ويعترفا بارتكاب جريمتهما البشعة.