تمكنت "كتائب الثوار" من استعادة السيطرة الكاملة على المقرات التي اقتحمها مسلحو تنظيم "تجمع أنصار الأقصى" التابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي في مدينة إنخل في الشمال الغربي من ريف درعا جنوب البلاد.

ونقلت قناة العربية الإخبارية عن المكتب الإعلامي لجبهة ثوار سوريا لشبكة سوريا مباشر قولها، السبت 19 مارس، "إن كتائب الثوار تمكنوا من قتل أمير تنظيم تجمع أنصار الأقصى المدعو مالك الفروان أبو فيصل و15 من مسلحي التنظيم خلال الاشتباكات العنيفة بين الطرفين في المدينة فضلاً عن إصابة العشرات منهم".
وأضاف المكتب أن سيطرة كتائب الثوار جاءت بعد وصول تعزيزات إليهم عقب الهجوم المباغت لمسلحي داعش، وتسللهم إلى المدينة صباح أمس، وسيطرتهم على عدد من مقرات الجيش الحر في المدينة.
يذكر أن مصادر في المعارضة السورية أعلنت - في وقت سابق - أن مقاتليها تمكنوا من استعادة السيطرة على قرى كانت خاضعة لتنظيم داعش الإرهابي في ريف حلب الشمالي.
وأضافت أن مقاتلي المعارضة سيطروا على قرى الكمالية ومريغل والجكة، وذلك بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم داعش في القرى المذكورة.
وكانت المعارضة السورية قد استعادت سيطرتها الخميس الماضي على قرى دوديان والتقلي من قبضة التنظيم، ليخسر بذلك مزيدا من الأراضي في سوريا.