حديث الناس

شكر واجب

آمال عبدالسلام
آمال عبدالسلام

شكر واجب

مهرجان العلمين وغيره

مع بداية مهرجان العلمين الذى بدأت دورته الأولى مع بداية فصل الصيف الحالى بهدف الترويج السياحى لبلدنا والتركيز على وضع المدينة على خريطة السياحة العالمية، بالإضافة لزيادة فرص الاستثمار بها.
جت من الغريب

مهرجان الفيلم العربى فى روتردام قرر الاحتفال بمئوية رحيل الفنان المصرى المبدع الراحل سيد درويش فى حفل افتتاح المهرجان فى سبتمبر القادم، من خلال تقديم «مارتن لوندس» الموسيقار الأول الهولندى مقطوعة موسيقية مستوحاة من أعمال الفنان المصري، تقديرا للدور الذى قدمه فى الموسيقى المصرية والعربية وأغانيه التى أثرت الموسيقى وجذبت اهتمام الجماهير والفرق الموسيقية خلال فترة حياته القصيرة.

صحيفة التليجرام البريطانية ذات الانتشار الواسع نشرت تقريرا مصورا عن المعالم السياحية بمدينة الإسكندرية وواحة سيوة، استعرضت خلاله معالمهما السياحية والأثرية، بالإضافة لما تتمتع به الإسكندرية من جمال وحياة وعراقة اللمسات الاوروبية والفرنسية والإيطالية واليونانية، مع الحداثة التى تعكسها مكتبة الإسكندرية الجديدة.. كما اشار التقرير إلى تميز سيوة بإشراقها وشمسها واستغلال رمالها الدافئة وملحها النقى بدفن أجسامهم للاستشفاء. إعلان كبير لصالح بلدنا.. وببلاش.

.. وآه يامصر