اللص والكلاب.. «حرامي أمريكي» ينهي سرقته ويلهو مع كلب الضحية

اللص الأمريكي يلهو مع كلب الضحية
اللص الأمريكي يلهو مع كلب الضحية

شهدت ولاية كاليفورنيا الأمريكية جريمة سرقة طريفة، حيث أقدم شخص على سرقة دراجة تركها صاحبها في جراج منزله.

ونشر قسم شرطة مدينة سان دييجو بياناً يطلب خلاله المساعدة في التعرف على اللص، مبدياً دهشته مما حدث بينه وبين كلب صاحب المنزل.

وظهر في فيديو التقطته كاميرا المراقبة، اللص، وهو يستولي على دراجة، قالت الشرطة، أن قيمتها 1300 دولار، من طراز إليكترا 3، ومصنوعة عام 2019. وأثناء مغادرته للجراج، اقترب كلب صاحب المنزل من اللص، وبدأ اللهو معه، ليتوقف الأخير ويضع الدراجة المسروقة جانباً، ويبدأ الحديث معه.

قال اللص للكلب: «كم أنت رائع، أنت أروع كلب رأيته، وأنا أحبك أيضاً»، قبل أن يبدأ في القلق على الحيوان الأليف ويسأله عن صاحب المنزل الذي أسماه والده، متسائلًا:«أين والدك؟ ما كان يجب عليه أن يترك باب الجراج مفتوحاً هكذا».

وربت اللص على الكلب، ثم أخذ دراجته المسروقة ورحل، فيما ظل الحيوان الأليف واقفاً يهز ذيله سعادة، قبل أن يخرج خلفه، ربما ليمنحه وداعاً أخيراً.

وأشارت الشرطة إلى أن الجريمة وقعت في منتصف شهر يوليو/ تموز الماضي، لكن في ظل عدم إمكانية تحديد هوية اللص، طلبت ممن يتعرف عليه إبلاغها بأي معلومات تقود لاعتقاله.

وأثار مقطع الفيديو سخرية رواد منصات التواصل الاجتماعي، من عدم قدرة الكلاب من نوع «جولدن ريتريفر» على الحراسة، وانتقاد اهمال صاحب المنزل الذي تراك باب جراجه مفتوحاً مما قد يؤدي إلى سرقة الكلب نفسه.

اقرأ أيضا| مؤلفة بريطانية تكشف سر توترعلاقة هاري وويليام منذ الطفولة