صدق أو لا تصدق.. ياباني ينفق آلاف الدولارات ليصبح كلبًا| فيديو

توضيحية
توضيحية

في واقعة غريبة من نوعها ولم تخطر ببال أحد، أن يتحول شخص إلى كلب؛ حيث إنه يرتبط الإنسان والكلب بصداقة وفية منذ آلاف السنين، وفي يومنا هذا تعتبر الكلاب من أكثر أنواع الحيوانات المصاحبة للبشر حول العالم، ولكن ليس إلى درجة أن يتحول الإنسان إلى كلب.

تجاوز الياباني توكو الحدود المعروفة والمألوفة وأنفق 20 ألف دولار ليصبح كلباً، بل ونشر فيديو له في حسابه على «يوتيوب»، يظهر فيه خلال اصطحابه في نزهة على الأقدام، قام خلالها بشم الكلاب الأخرى في الحديقة والتدحرج على الأرض.

ونشر توكو الفيديو، وعندما التقت قناة ألمانية بتوكو، حسب ما جاء في صحيفة «Straighttimes» قال توكو في الفيديو، قبل النزهة، إنه يشعر بالتوتر والخوف قليلاً من المغامرة في الهواء الطلق، لكنه لاقى ترحيباً حاراً من قبل المارة، وحتى الكلاب الأخرى.

ويستمتع توكو على حد قوله، بفعل الأشياء التي لا يفعلها سوى الكلاب، حيث اشترى في فبراير من العام الجاري، قفصاً ليعيش الحياة الحقيقية للكلاب.

وكشف توكو أنه أنفق 20 ألف دولار، أو ما يعادل مليوني ين ياباني، على الزي الكامل المصمم حسب الطلب، ليجعله يبدو ككلب حقيقي.

يذكر أن فيديوهات توكو، مرتدياً زياً كاملاً ككلب، حصدت عشرات الآلاف من المشاهدات عبر مواقع التواصل، ورغم ذلك، رفض الكشف عن هويته الحقيقية خوفاً من أن يحكم عليه الأشخاص الذين يعرفهم، على حد قوله.

اقرأ أيضا| 11 مليون دولار تعويض وفاة بسبب مستخلص عشبي