أحمد فهمي: «مهرجان العلمين الجديدة بيقول للعالم هي دي مصر»

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي تفاصيل دخوله عالم التمثيل رغم نجاحه في الغناء مع فرقة واما، مؤكدًا أن المخرج طارق العريان السر وراء حبه للتمثيل الآن، وذلك خلال إستضافته في برنامج "مساء DMC" الذي يقدمه الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة DMC.


أحمد فهمي: طارق العريان شجعني على التمثيل


وقال أحمد فهمي: طارق العريان شجعني على التمثيل لأنه أول شخص أنتج لنا ألبوم في فرقة واما، وساعتها مكنتش بفكر في التمثيل نهائيا ولكن دلوقتي بقيت أحب التمثيل وبتعلم من أخطائي.

أحمد فهمي: بحاول أفصل بين الغناء والتمثيل
 

وتابع "فهمي": أول ما بدأت تمثيل مكنتش بمثل حلو وبتحرك كتير، بعتبر أول دور أعمله كـ ممثل محترف في مسلسل الداعية لأني تعبت فيه وخسيت بسببه وبحب الأدوار الدرامية والمركبة مش الكوميدي، ومبحبش أعمل أدوار تمثيل وأغني فيها لأني بحب أفصل بين شخصيتي كـ ممثل وشخصيتي كـ مطرب.

 

أحمد فهمي: التمثيل لم يبعدني عن فرقة واما
 

وأضاف أحمد فهمي: التمثيل لم يبعدني عن فرقة واما لكن إحنا بناخد وقت بين كل ألبوم وألبوم؛ لأننا بنعمل كل شيء في الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع بنفسنا.

أحمد فهمي: مهرجان العلمين الجديدة بيقول للعالم هي دي مصر
كما أعرب أحمد فهمي عن سعادته بـ مهرجان العلمين الجديدة، قائلا: مهرجان العلمين الجديدة بيقول للعالم هي دي مصر لأننا عندنا أجمل بحر في العالم ليه منستغلهوش؟ وحلو يكون عندنا مدينة كاملة زي العلمين ومهرجان فني بيعبر عننا وهيكون ناجح وفخر لينا جميعا.

اقرأ أيضا | أحمد فهمي: «بحب التمثيل أكتر من الغُنا.. وبعمل الأدوار الغامقة مش اللايت»