خالد الفايد يوجه رسالة اعتذار لهاني محروس

خالد الفايد
خالد الفايد

أثار الفنان خالد الفايد نجم برنامج ذا فويس كيدز، حالة من الجدل الواسع حول اعتزاله للغناء مجددا، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك. 

وقال خالد الفايد: “اكبر غلطه عملتها ف حياتي اني سمعت كلام الناس، كنت مخلص من قلبي، لكن شفت منهم عكس كدا، وربنا يكفيكم شر اللعب ف الودن والكلام الفارغ، ربنا يبعد عنكم اي حد بيستغلكم ويضحك عليكم باسم الدين، ربنا يبعد عنكم اي حد عامل فيها مولانا".

 وأضاف: "صدقوني في حاجات مش هقدر اشرحها ليكم، ومش هقدر اقول غير اني اتسرعت وغلطت ف هاني محروس غلط كبير بسبب اني اديت ودني للناس وسيبتهم يتكلموا ويولعوا براحتهم، اوعي تسلم ودنك لحد وتخليه يبخ فيها سموم، دا درس اتعلمته حبيت اوضحه علشان محدش يقع في نفس غلطتي".

وظهر خالد الفايد وهو ممسك بالعود من خلال صورة له عبر فيسبوك معلقا عليها : “الموسيقى تجعلنا تعساء بشكل أفضل”

وزاد خالد الفايد من حالة الجدل، بشأن عودته إلى الغناء مجددا حيث علق على أحد تعليقات جمهوره قائلا: “بحب الفن بس مبحبش الفلوس” ليؤكد على عودته للغناء مجددا من تعليق أحد متابعيه: “وهو ابويا وغالي عليا ربنا يصلح الحال يارب”

الجدير بالذكر، أنه أعلن مسبقا اعتزاله الغناء، وإطلاق اللحية، والاتجاه إلى التدين، بعد أيام من إعلان تحضيره العديد من الأعمال الغنائية الجديدة.

وعلق مطرب ذا فويس المعتزل خالد الفايد، على قرار اعتزاله للمرة الأولى مؤكدا أن هناك أشخاص ينصحونه بالعدول عن القرار.

وكتب المطرب خالد الفايد عبر حسابه الشخصي على فيسبوك "بتفاجئ من عدد من الناس داخلة تكلمني تقولي يابني حقق أهدافك واعمل فلوس وبعدها توب بس وأنت معاك فلوس".

واختتم: ده هو التلاعب بالتوبة والله، لأن التوبة مش بمزاجك ولا بمزاجي دي هداية وطريق اختاره ربنا لينا، بتضايق جدا من الناس دي.

اقرأ أيضا

أول تعليق من هاني محروس بعد تصريحات خالد الفايد| فيديو