حضور جماهيري كبير في حفل أحمد سعد بمهرجان قرطاج | صور

أحمد سعد
أحمد سعد

كتب: أحمد عادل

أحيا الفنان أحمد سعد، حفلًا غنائيًا مساء أمس السبت، ضمن مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ 57، والتي شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا، واستقبالًا رائعًا من جمهوره بتونس.

وعقب انتهاء الحفل، حرص كمال الفرجاني مدير مهرجان قرطاج الدولي، على تكريم أحمد سعد وإعطائه شهادة شكر وتقدير، من أجل الخروج بحفله بأفضل صورة ممكنة.

كما تغزل أحمد سعد أثناء الحفل، بدولة تونس بسيل من المديح لها ولشعبها، كما أهدى أغنية لابنته "مريم" والمولودة حديثًا.

وانطلقت فعاليات الدورة 57 من مهرجان قرطاج الدولي لعام 2023  في الفترة ما بين  منتصف شهر يوليو والتى تستمر إلى منتصف شهر أغسطس من كل عام بمدينة قرطاج الساحلية في ضواحي تونس العاصمة.

اقرأ أيضًا.. يحمل الورود| أحمد سعد يصل تونس استعداد لحفله الغنائي بمهرجان قرطاج اليوم

وعلى جانب آخر، اجتمع الفنان أحمد سعد مع روبي، في عمل فني غنائي واحد، لأول مرة وقد طرحت إحدى شركات الإنتاج، فيديو كليب الأغنية على «يوتيوب»، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، ومن المتوقع أن تحظى بقبول عدد كبير من الجماهير لما يتمتع به النجمان من شعبية وجماهيرية.

أغنية يا ليالي من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت، وميكس وماستر هاني محروس، ومن إخراج أحمد عبدالواحد.

كما يستعد الفنان أحمد سعد، لاحياء حفل مهرجان العلمين الجديدة يوم الخميس الموافق 27 يوليو.

ومن المقرر، أن يُقدم أحمد سعد، على مدار الحفل باقة من ألمع أغانيه منها أغنية «اختياراتي، وسع وسع، إيه اليوم الحلو ده، عليكي عيون، وغيرها».