الخليفي في رسالة شديدة اللهجة: لا أحد فوق باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

 

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية يوم الثلاثاء أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، وجه رسالة شديدة اللهجة إلى اللاعبين، لدى زيارته تدريبات الفريق الأول استعدادا للموسم الجديد قائلاً أنه لا يوجد أي لاعب أكبر من النادي، وذلك في خضم أزمة نادي العاصمة الفرنسية مع نجمه كيليان مبابي.

وأبلغ كيليان مبابي إدارة باريس سان جيرمان الشهر الماضي بنيته عدم التجديد مع النادي عندما ينتهي عقده الموسم المقبل ورفض تفعيل خيار التمديد لعام ثالث.

وخاطب رئيس نادي العاصمة الفرنسية اللاعبين لمدة 15 دقيقة تقريبا لتأكيد سياسة النادي المتمثلة في وضع المؤسسة فوق أي شخص آخر، في رسالة اعتبرها البعض موجهة لمبابي الذي يتمسك بمسألة البقاء الموسم المقبل بينما تطلب منه إدارة النادي التجديد أو الرحيل بمقابل مالي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال الخليفي في خطابه للاعبين: "لا أحد فوق النادي بما في ذلك أنا، وأي شخص لا يريد اللعب أو يحترم النادي ولاعبيه فيجب أن لا يكون هنا، لا توجد أعذار، النادي قام ببناء أفضل المرافق في العالم، ولا يفتقر إلى أي شيء، يجب أن نركز على الأداء، ومن ثم ستأتي النتائج، يمكننا تقديم كرة قدم رائعة، ويجب على اللاعبين رد الجميل للجماهير والنادي".

وقبل الخطاب، شوهد الخليفي مع التعاقدات الجديدة للنادي، حيث رحب بسكرينيار وأسينسيو وأوغارتي ولوكاس هيرنانديز وكانغ إن لي وشير ندور، وأكد على أن المدرب الإسباني لويس إنريكي يتمتع بالسلطات الكاملة، وتحدث باللغة الإنجليزية لكنه شدد على انه يجب على جميع اللاعبين تعلم لغة البلد وأنه سيتحدث معهم باللغة الفرنسية مستقبلا.

اقرأ أيضا| مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة المهاجم هويلوند