محافظ الدقهلية يشهد استلام سيارات النافوري المستخدمة في الطوارئ وتسليك خطوط الصرف

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي وكان في استقباله المهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة الشركة.

اقرأ أيضا| فصل الكهرباء 3 ساعات عن بعض المناطق بالمنصورة للصيانة صباح الجمعة


شهد المحافظ  خلال الزيارة، استلام دفعة جديدة من سيارات النافوري سعة 5 متر مكعب وعددهم 5 سيارات والتي تستخدم في حالات الطوارئ وتسليك خطوط الصرف الصحي بالشوارع الضيقة .

وتفقد «مختار» مقر الخط الساخن بالشركة؛ والذي يستقبل شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة  في حالة وجود أي كوارث أو مشاكل أو حالات طارئة.

وأشار «المحافظ» إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي عليها دور كبير بالتعاون مع الوحدات المحلية في حالات الطوارئ وكسح مياه الأمطار وتلبية احتياجات المواطنين .

وأكد، أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي وإنشاء محطات مياه ومحطات معالجة جديدة وتوصيل خطوط المياه والصرف الصحي الي كافة القرى  والمدن لتوفير حياة كريمة للمواطنين .

وأضاف بأن هناك تنسيق وتعاون مع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة  القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي .

وثمن «مختار» دور شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة  والعاملين بها علي كل ما يبذلونه من جهد  وما يتم  تنفيذه  من مشروعات في مجالي مياه الشرب والصرف الصحي لخدمة المواطنين  مشيرا إلى ما قامت به الشركة مؤخرا من تنفيذ  مشروع تطوير محطتي رفع 15 مايو بجمصه والتي غيرت وجه الحياة في منطقة 15 مايو والشيخ زايد وذلك بعد قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بسرعة تنفيذها  .

كما أكد المحافظ، أن الجميع  كل في موقعه  يعمل من أجل تلبية احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية المختلفة وحل مشاكلهم .