عبد الحفيظ في كفر الدوار لتقديم واجب العزاء في والد مروان عطية

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

توجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، صباح اليوم إلى مدينة كفر الدوار؛ لتقديم واجب العزاء باسم النادي الأهلي إلى مروان عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، «والده» والذي توفى صباح أمس الخميس.. وحرص عبدالحفيظ على السفر المبكر اليوم؛ لزيارة «مروان» ومساندته ومشاطرة أسرته الأحزان .. يذكر أن مروان عطية لم يشارك في مباراة القمة أمس التي انتهت بفوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 4-1؛ بسبب الظروف المشار إليها.

حقق النادي الأهلي فوزا غاليا على غريمة التقليدي نادي الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة  في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل حسين الشحات نجم النادي الأهلي الهدف الأول في شباك نادي الزمالك في الدقيقة 2 ، قبل أن يضيف الشحات الهدف الثاني له وللأهلي في الدقيقة 36، قبل أن يضيف علي معلول الهدف الثالث في الوقت بدل ضائع من الشوط الأول، وقلص أحمد سيد زيزو  النتيجة لنادي  الزمالك  في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، وأضاف محمد شريف الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة93.

وحسم النادي الأهلي لقب بطولة الدوري هذا الموسم بعد اتساع الفارق بينه وبين بيراميدز منافسه الوحيد إلي 8 نقاط حيث يتبقي لبيراميدز مباراتين فقط.

يتربع النادي الأهلي على عرش جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة، بعدما حقق الفوز في 24 مباراة وتعادل في 6 مواجهات، ولم يخسر أي جولة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون والقناة الناقلة