عاجل

مبابي يخاطر بمسيرته من أجل الرحيل عن سان جيرمان «مجانا»

مبابي
مبابي

لازالت أزمة الفرنسي كيليان مبابي، مع فريقه باريس سان جيرمان تسيطر على الصحف العالمية خاصة بعد اقتراب المهلة التي أعطاها مالك الفريق، ناصر الخليفي، للنجم الفرنسي لحسم قراره بشأن توقع عقد جديد أو الرحيل في الصيف الحالي.

ويبدو أن مبابي لن يغير قراره بالبقاء في صفوف سان جيرمان حتى نهاية عقده في الصيف المقبل والرحيل في صفقة انتقال حر، وهو ما يرفضه النادي الباريسي التخلي عن نجمه مجانا.

وتزعم صحيفة "آس" الإسبانية، أن هناك شبه اتفاق بين مسؤولي ريال مدريد ومبابي على الانتقال إلى الميرنجي في الموسم القادم بشكل مجاني بعد نهاية عقده مع سان جيرمان، في المقابل يمارس النادي الباريسي يضغط بكل قوة من أجل تجديد عقد النجم الفرنسي.

وقالت شبكة "RMCsport" الفرنسية، إن أزمة مبابي اقتربت على النهاية في ظل رغبة سان جيرمان على توقيع عقد جديد أو الرحيل في الصيف الحالي إذا استمرت رغبة النجم الفرنسي في عدم التجديد.

وأشار الصحفي الشهير في شبكة "RMC"، دانيال ريولو، إلى أن قرار مبابي لم يتغير وهو الاستمرار في صفوف باريس سان جيرمان في الموسم المقبل ولن يجدد عقده مع الفريق عكس رغبة إدارة النادي.

وأوضح ريولو، أن مبابي سوف يستمر في صفوف النادي الباريسي حتى لو استدعى الأمر إلى جلوسه على مقاعد البدلاء، مشيرا إلى أن لوائح التعاقدت في صف اللاعب الفرنسي وهو مستعد لقبول هذا الوضع.

وفي هذه الحالة، ستكون مخاطرة مبابي كبيرة خاصة أنه سوف يجلس على مقاعد البدلاء طوال موسم وقبيل إنطلاق بطولة كأس أمم أوروبا في يونيو 2024 من أجل الخروج بالمجان من باريس سان جيرمان في صيف العام القادم.

اقرأ أيضاً|

ميدو: إمام عاشور وقع للأهلي منذ 4  أيام