حادث مرعب.. أمريكي يعض كلباً بوليسياً.. ما السبب؟

أمريكي يعض كلباً بوليسياً
أمريكي يعض كلباً بوليسياً

تعودنا أن كلب يعض شخص ولكن العكس هذا مما آثار تعجب العالم حيث حاول سائق أمريكي الهرب بعد مهاجمته لكلب بوليسي وعضه، لمحاولة الهرب من رجال الشرطة.

وأوقفت دورية لشرطة ولاية ديلاوير، سيارة يقودها جمال وينج (47 عاماً)، بسبب تجاوزه السرعة القانونية المحددة للقيادة على أحد الطرق السريعة.

ونزل وينج من سيارته طواعية، ورفض تعليمات ضابط الشرطة بالعودة إلى سيارته، ليدفعوا كلباً بوليسياً باتجاهه أثناء اعتقاله، لكنه قاوم أفراد الدورية، بحسب صحيفة «نيويورك بوست»، وأمسك السائق بالكلب البوليسي، وبدأ بالاشتباك معه وعضه عدة مرات، قبل أن يتمكن أفراد دورية الشرطة من السيطرة عليه واصطحابه إلى المستشفى، بعد تعرضه لإصابة.

وأكد متحدث باسم الشرطة أن أفراد الدورية شموا رائحة الكحول تفوح من جمال وينج، وأدركوا أنه ثمل، وعند وصوله إلى المستشفى واصل مقاومة الاعتقال، ليصيب اثنين من أفراد الدورية.

تلقى جمال وينج العلاج في المستشفى، وعقب خروجه تم اعتقاله وتوجيه عدة تهم ضده، من بينها الاعتداء على كلب بوليسي وضابطين، والقيادة تحت تأثير مادة محظورة، ومقاومة الاعتقال، ولسلوك غير منضبط، وعدم الحصول على رخصة قيادة، بجانب السرعة الزائدة.

اقرأ أيضا| قبل وبعد وأثناء التمرين.. أطعمة وسوائل يحتاجها جسم طفلك