الخليفي: مبابي لديه أسبوعين لتحديد مصيره مع سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي


أكد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن الفرنسي كيليان مبابي أمامه أسبوعين لتحديد مصيره مع النادي العاصمي، مشيرا إلى أنه لن يسمح برحيله مجانا في العام المقبل.

وفاجأ كيليان مبابي، النادي العاصمي بعدم رغبته تمديد التعاقد بينهما إلى ما بعد 2024، وذلك بعدما وقع عقده الحالي في مايو من العام الماضي بعد مفاوضات ماراثونية.

وقال ناصر الخليفي: "كيليان مبابي عليه أن يقرر الأسبوع المقبل أو بعد أسبوعين. ليس أكثر من هذا.. إذا لم يرغب في توقيع عقد جديد، الباب مفتوح لرحيله".

وأضاف الخليفي: "لا أحد أكبر من النادي.. لا لاعب ولا حتى أنا.. الأمر واضح للغاية.. إذا يرغب في البقاء عليه توقيع عقد جديد".

وأكد الخليفي خلال تقديم لويس إنريكي مدرباً جديداً لباريس سان جيرمان: "لا يمكننا السماح برحيل أحد أفضل اللاعبين في العالم بشكل مجاني".

وشدد رئيس سان جيرمان: "إذا كان كيليان يريد البقاء، فنحن نريده أن يبقى هنا ولكن يجب على مبابي أن يوقع عقدًا جديدًا".

وأضاف الخليفي: "قال مبابي سابقاً إنه لن يرحل مجاناً. إذا غيّر أحدهم رأيه فليست غلطتي.. لقد صدمت حقًا عندما علمت أن مبابي ينوي المغادرة مجانًا".

وتابع: "نريد بقاء مبابي لكنه لا يستطيع المغادرة مجانا فالأمر واضح وبسيط جدا.. لقد كان اتفاقًا شفهيًا وقد قال مبابي ذلك أيضًا علنًا في مقابلة. لذا فهو غير قابل للنقاش".

وواصل: "لا يمكن أن تسمح برحيل أفضل لاعب في العالم يغادر النادي مجانًا. هذا لا يحدث أبدًا".