حقيقة إحياء إيهاب توفيق حفلًا في نفس يوم وفاة صديقه علاء عبد الخالق

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

نشرت بعض الشائعات التي اثيرت الجدل حول الفنان إيهاب توفيق، خلال الساعات الماضية، بعد تداول مجموعة صور له أثناء إحيائه حفلا بالعلمين الجديدة، الأمر الذي عرضه للانتقادات، لاعتقاد البعض أن الحفل تزامن مع يوم رحيل صديق عمره الفنان علاء عبد الخالق الذي شيع جثمانه أمس الثلاثاء.

ولكن مع البحث وجدنا أن هذا الأمر غير صحيح حيث أحيا إيهاب توفيق حفله في العلمين الجديدة منذ 3 أيام وبالتحديد يوم 1 يوليو وليس أمس كما قال البعض.

وفاة علاء عبد الخالق

ورحل  الفنان علاء عبد الخالق أول أمس عن عالمنا، وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور الجنازة ومنهم الفنان حميد الشاعري وإيهاب توفيق وحسام حسني، الذين حضروا لإلقاء النظرة الأخيرة على صديق عمرهم الذي دفن في مقابر العباسية.

وحمل حميد الشاعري وإيهاب توفيق نعش الراحل علاء عبد الخالق، لمثواه الأخير وسط حزن وبكاء عائلته وأصدقائه، داعين أن يتغمده المولى بواسع رحمته.

موعد عزاء علاء عبد الخالق

وكانت قد كشفت نقابة المهن الموسيقية موعد ومكان عزاء الفنان الراحل علاء عبد الخالق، حيث قال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم النقابة، في بيان له: إن شاء الله عزاء المرحوم الفنان علاء عبد الخالق اليوم الأربعاء الموافق في مسجد الشرطة قاعة الوهاب الشيخ زايد.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ ايضا| إيهاب توفيق أول الحاضرين في جنازة علاء عبد الخالق