رموز الفن يودعون المطرب علاء عبد الخالق

علاء عبد الخالق
علاء عبد الخالق

نعى عدد من الفنانين عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي وفاة الفنان علاء عبد الخالق، وذلك بعد صراعه مع المرض عن عمر يناهز 59 عاماً.

حيث حرص الفنان عمرو دياب، على نعي الفنان الراحل علاء عبد الخالق، الذي توفي فجر، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ59 عامًا، وذلك بعد صراع مع المرض.

وكتب عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «بمزيد من الحزن والأسى، أنعى الزميل العزيز الفنان الكبير علاء عبد الخالق، أسكنه الله فسيح جناته وألهم الأهل الصبر والسلوان».

وحرص الفنان إيهاب توفيق، على نعي الفنان علاء عبد الخالق، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض.

وكتب إيهاب توفيق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، "البقاء والدوام لله وحده.. أخي العزيز علاء عبد الخالق في ذمة الله..أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحه".

تشييع جنازة الفنان الراحل علاء عبد الخالق ظهر اليوم بمسجد الشرطة

كما حرص الفنان مصطفى قمر، على نعي الفنان علاء عبد الخالق الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراع مع المرض.

وكتب مصطفى قمر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام""  "البقاء لله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله أخي الغالي عشرة العمر الجميل الفنان الكبير علاء عبد الخالق رحمة الله عليه كان أجمل الناس وأطيب قلب ربنا يصبرني ويصبر أسرته وأحبابه ادعوله بالرحمة والمغفرة".

وكتب الفنان نور محمود عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا:” واحد من اللي جيلي حبه وكبر على صوته.. علاء عبد الخالق في ذمة الله.. الله يرحمك ويحسن إليك ويجعل مثواك الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونشرت الفنانة نهى صالح عبر صفحتها الخاصة قائلة:” البقاء لله الفنان علاء عبد الخالق فى ذمه الله ربنا يرحمه ويثبته عند السؤال، على روحك السلام والمحبة، الفاتحة”.

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل علاء عبد الخالق ولد في 23 فبراير عام 1964، وقام بدراسة الموسيقى في معهد الموسيقى العربية وتخصص في العزف على الناي.