علي ماهر يتطلع لتحقيق الفوز الثاني له أمام الأهلي 

علي ماهر
علي ماهر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره فيوتشر في المباراة التي تقام على استاد السلام ، والمؤجلة من الجولة الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، من 26 مباراة خاضها حتى الآن في البطولة، بينما يتواجد فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

يدخل علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، المباراة بدوافع كثيرة ولعل أهمها تحقيق الفوز الثاني له أمام الأهلي.

وقبل مواجهة اليوم واجه ماهر الأهلي في 10 مباريات سابقة في مختلف البطولات مع أندية الأسيوطي وإنبي والمصري وفيوتشر، حقق فوز وحيد وتعادل في مباراتين، بينما تلقى الخسارة 7 مرات. 

وحقق ماهر الفوز الوحيد له أمام الأهلي كانت عندما كان مدربًا للأسيوطي سابقًا "بيراميدز حاليًا" في كأس مصر موسم 2018 بنتيجة 1/0.

وسجلت الفرق التي دربها علي ماهر 7 أهداف وتلقت شباكهم 18 هدفا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الانتصار على فيوتشر ومواصلة مشواره نحو حصد لقب الدوري المصري، وهو الهدف الأكبر للجهاز الفني حاليا بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا وقبلها بطولتين للسوبر المصري وكذلك كأس مصر 2022.

على الجانب الآخر، فإن فريق فريق فيوتشر يسعى بكل قوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتعزيز موقف فريقه في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري حيث يسعى لضمان الحصول على المركز الثالث في ظل مطاردة الزمالك.