بعد نجاح أغنية مدمن نجاح .. أحمد جمال : أنا مدمن نجاح

أحمد جمال
أحمد جمال

نورهان نبيل

بعد عدة نجاحات فى تقديم عدة أغنيات عاطفية ووطنية، قرر أحمد جمال العودة بلون غنائي جديد، من خلال فكرة جديدة بعيدة عن الرومانسية، وهي أغنية مدمن نجاح، والتي تحث على التمسك بالحلم والسعي وراء الهدف وتدعو للتمسك بالإرادة والتحدي.. من خلال هذا الحوار يكشف أحمد جمال تفاصيل أغنيته الجديدة وكواليسها، وأيضًا تفاصيل حفلاته فى الفترة المقبلة، وكذلك علاقته بالسوشيال ميديا، كما يكشف عن الأغنيات التي نالت إعجابه خلال الفترة الأخيرة.

تستعد خلال أيام لطرح أغنيتك الجديدة مدمن نجاح، كيف جاء اختيارك لها ؟ 

كنت أبحث طوال الوقت عن أغنية بها تفاؤل وطاقة إيجابية، وتعبر عن حب الطموح والنجاح والإرادة، و وجدت بالفعل المشروع من خلال التعاون مع المخرج تامر حسين والموزع أحمد إبراهيم، الأغنية مختلفة عن أي أغاني قدمتها من قبل وبها حالة من الإرادة والتحدي وهذا ما كنت أبحث عنه.

إلى من تريد إهداء هذه الأغنية ؟ 

الأغنية أقدمها لكل شخص يواجه صعوبات ومطبات كثيرة في حياته، ويشعر أنه يبذل مجهود كبير ولكن يواجه صعوبات كثيرة، أقول له أنت مدمن نجاح ولا تستسلم لما يحدث لأن النجاح قادم لا محالة، ولكل مجتهد نصيب ولكن الصبر أهم شىء.

من وجهة نظرك ما هى أسرار أو أسباب النجاح ؟ 

العمل ثم العمل ثم العمل .. بالإضافة إلى المجهود والتعب والاستمرارية في السعي، وأن مع كل سقوط تنهض بشكل سريع لتكمل طريقك وتستمر، وأن تقول لنفسك دائما سأعود بعد كل محاولة فاشلة أقوى من الأول، ونجاحي سيكون أكبر بكثير من أي مرة سابقة.

بالحديث عن النجاح، من هو أكبر داعم لك ؟

جمهوري كلمة السر دائما، فهو يساندني ويدعمني باستمرار، لذا أعده أنني سابذل كل جهد ممكن كي أرضيه بكل خطوة جديدة أتخذها ولن أخذلهم أبدا.

وماذا تقول لنفسك في حال عدم نجاح خطوة عملية اتخذتها ؟

أقول دائما أن هناك نجاح أكبر ينتظرني ولا أعاتب نفسي لأنني لم أقصر في شيء، بالعكس، فطالما الشخص يجتهد ويسعى يجب أن يكون واثق أن النجاح سيبحث عنه وأن الله سبحانه وتعالى لن يتركه.

ما هى الأغنيات التي أعجبتك خلال الفترة الأخيرة ؟

أحب سماع كل الأغنيات الجديدة لرامي صبري وتامر عاشور، كما أرى أن أحمد سعد نجح في الوصول لمكانة عالية جدا في الفترة الأخيرة، كان يستحقها منذ فترة طويلة لأنه مطرب جميل وموهوب وبدأ المشوار منذ سنوات طويلة، وأتوقع له مزيدًا من النجاح خلال الفترة القادمة ونجاحه يسعدني للغاية.

هل هناك حفلات جديدة تستعد لها ؟

بالفعل تعاقدت على تقديم عدة حفلات خلال شهري يوليو وأغسطس، ومن المقرر أن تقام في الساحل الشمالي ومرسى مطروح وأيضا القاهرة، وسوف أقدم خلالها مجموعة كبيرة من الأغنيات الجديدة، بالإضافة إلى الأغنيات التي قدمتها فى بداية مشواري الفني.

حقق حفلك الأخير بالنادي الأهلي نجاح كبير، فما هي رسالتك لجمهوره ؟

شرف لأي فنان الغناء للنادي الأهلي لأنه نادي عريق وجمهوره عظيم ومحترم، وأشكرهم على دعمهم لي واستقبالهم الجميل، وأشكر لاعبي الأهلي على إنجازاتهم الفترة الأخيرة.

وما هو شعورك بعدما أوشكت صفحتك على فيسبوك على الوصول لـ ١٠ مليون متابع ؟

لا يمكن أن أصف مدى سعادتي بهذا الرقم، ولكنه يضع أمامي مسئولية كبيرة لأكون دائما عند حسن ظن الجمهور، كما أنني حريص على عدم الابتعاد عنهم وأقول لهم إذا حدث ذلك سيكون لانشغالي بالتحضير لأغنية جديدة.

هل صحيح أنك قد تقدم أغاني مهرجانات خلال الفترة المقبلة ؟ 

من رابع المستحيلات، وكل ما نشر حول هذا الأمر كذب ومجرد أخبار غريبة، فالمهرجانات بعيدة تماما عن حساباتي، وهى لا تشبهني أو تشبه الألوان الغنائية التي أقدمها، فأنا لا أقدم سوى ما يعجبني ويشبهني ويشبه شخصيتي الفنية، وبصراحة أشعر بالدهشة من انتشار مثل هذه الشائعات الغريبة.

وما سبب تأخرك في خطوة التمثيل ؟ 

فى الحقيقة أنا لن أتخذ هذه الخطوة إلا إذا شعرت بأنها ستكون إضافة قوية لمشواري الفني، وأعتقد أن الأهم هو تقديم دور يعيش كما يقولون ولا تشغلني فكرة حجم الدور أو البطولة المطلقة أو موعد هذه الخطوة، الأهم أن تاتي فى التوقيت المناسب ويكون العرض مميز ومتكامل العناصر.

اقرأ أيضًا : أبرز تصريحات خالد سليم: «متخطتش حدودي في التعامل مع عادل إمام»


 

;