حسام البدري لإدارة الصفاقسي: لا أرحب بالاستمرار معكم

البدري
البدري

هاجم حسام البدري المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي، إدارة ناديه، على خلفية الموافقة على مواجهة الهلال السوداني في الدور الثاني للبطولة العربية.
 وكان الاتحاد العربي قد منح الهلال السوداني مهلة لتحديد مكان مباراته أمام الصفاقسي، وذلك بسبب الاشتباكات التي تشهدها السودان حاليا، ومرة المهلة دون رد، ليصبح من حق الصفاقسي تجاوز الفريق السوداني والتأهل مباشرة لنهائيات البطولة العربية.
 
ورفض البدري قرار إدارة الصفاقسي التونسي، في ظل المشاكل الفنية التي يواجهها الصفاقسي التونسي حاليا.
وقال البدري: "قرار غريب من الاتحاد العربي بتحديد موعد المباراتين، وموافقة الصفاقسي التونسي على خوض المواجهتين رغم أحقيتنا بالتأهل مباشرة لنهائيات البطولة العربية".
 
وحدد الاتحاد العربي موعد مباراتي الذهاب والإياب بين الفريقين يومي 4 و7 يوليو المقبل دون تحديد ملعبًا للفريق السوداني.
 
وأضاف: "استغربت من موقف إدارة الصفاقسي، لم يستعموا إلي، لم يكن هناك موقف حازمًا".
 
وفسر: "قلت إليهم نلعب في السعودية أو نتأهل مباشرة ويعتبر الهلال منسحبًا، ولكنهم وفقوا على اللعب رغم النقص العددي للفريق بسبب انتهاء عقود 8 لاعبين، فأنا لا أملك إلا 16 لاعبًا الآن".

وردًا على سؤال حول مستقبله مع الصفاقسي "مستقبلي مع النادي غير واضح ولا أرحب بالاستمرار ، في ظل هذه الأوضاع ، سأخوض مباراة المنيستيري في ختام الدوري وبعدها سيكون لي قرار مع الإدارة ".وأنهى " اتفقت معهم على عدم المشاركة عربيًا إلا بعد الدعم ولم يحدث ، أنا لي اسم ولا استطيع خوض منافسات بدون هيكل".
يقترب حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، من الرحيل عن قيادة الفريق، عقب نهاية منافسات الموسم الحالي من الدوري التونسي.
كشفت تقارير صحفية تونسية، أن حسام البدري قد هدد إدارة نادي الصفاقسي التونسي، بالرحيل عن قيادة الفريق، بعد الأزمة التي شهدها الفترة الماضية.
أكد حسام البدري على أن الوضع داخل نادي الصفاقسي، صعب للغاية، وهو ما يجعله قد يرحل عن قيادة الفريق التونسي.
وتعود أسباب الأزمة بين الطرفين، إلى قرار إدارة الصفاقسي التونسي، بالموافقة على مواجهة الهلال السوداني في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات البطولة العربية، بالرغم من اعتبار الفريق السوداني منسحبًا بعد انتهاء المهلة التي سبق ومنحها الاتحاد العربي لكرة القدم، لفريق الهلال.
أثارت موافقة الصفاقسي على مواجهة نظيره الهلال السوداني، غضب المدير الفني لمنتخب مصر الأسبق. 
كما أكدت على أن البدري سيعقد جلسة مع مجلس إدارة النادي بعد مواجهة الاتحاد المنستيري، من أجل إبلاغ الإدارة برغبته في الرحيل عن قيادة الفريق.
ومن المقرر أن يواجه الصفاقسي نظيره الاتحاد المنستيري، ضمن منافسات الجولة الختامية من منافسات مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، الثلاثين من يونيو الجاري.

اقرأ أيضاً|

حسام البدري يقترب من الرحيل عن الصفاقسي| وجلسة تحسم الموقف