أمير كرارة عن ياسمين صبري في فيلم البعبع: ست جميلة واستمتعت بالعمل معها

أمير كرارة
أمير كرارة

تحدث النجم أمير كرارة عن مشاركة الفنانة ياسمين صبري في فيلمه الجديد "البعبع" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

وقال أمير كرارة في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "مشاركة ياسمين صبري لي في الفيلم أحلى مشاركة وتجربة ليا فهى ست جميلة وممثلة رائعة ومبسوط بالتجربة معها".

 

أقرأ أيضا أمير كرارة: أتمنى استمتاع الجمهور بتجربة «البعبع»

وأضاف: "إن شاء الله متكونش اخر تجربة ليا مع ياسمين صبري لأنها مريحة في الشغل وكل حاجة حلوة ممكن تتقال ويارب الناس تخرج مبسوطة بالفيلم".

وتمنى كرارة من الجمهور أن يشاهد الفيلم ويستمته بتجربة (البعبع) قائلا: "أحنا عاملين أكشن كوميدي وجو عائلي لطيف أوي".

وذكر: "أول مجالي فيلم البعبع اتبسطت بيه وأول ما المؤلف قالي عليه قولتله الفيلم دا بتاعي ويمكن الفيلم دا أتاخر سنة ولكن تم تقديمه في الوقت المناسب وأضفنا على الفيلم جرعة كوميديا وإنسانيات كتير جدا، وهتشوفه حاجة مختلفة".

وتابع كرارة "بالصدفة كنت أعد مع المخرج حسين المنباوي قولتله انا عاوز أعمل فيلم يكون مختلف قولتله طب هبعتلك فيلم شوفه وقولي رايك بعدها كلمني بـ4 4 ساعات كلمني قالي أوعى تسيب الفيلم دا لانه مختلف وجديد وهيخلينا كلنا جداد".

وتدور أحداث فيلم «البعبع» في إطار لايت أكشن ويجسد الفنان أمير كرارة خلال الأحداث شخصية رجل يدعى سلطان كان مجرمًا لكنه تاب ويواجه مع صديقه محمد عبد الرحمن (توتا) الذي يجسد شخصية تحمل اسم  سوكا  العديد من المواقف الكوميدية، فيما تجسد ياسمين صبري شخصية طبيبة صيدلانية تلتقي بأمير كرارة خلال أحداث العمل وتجمعهما عدة مواقف.

وتم طرح البوسترات الرسمية لفيلم البُعبُع، وظهر من خلالها أمير كرارة،  بوجه غاضب، ويحمل في يده اليمنى طفل واليد الأخرى حقيبة، وأيضًا ظهرت ياسمين صبري في بوستر آخر وهي تمسك في يدها طفلة صغيرة.

ويضم فيلم «البعبع» بجانب أمير كرارة وياسمين صبري مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من أبرزهم باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور وعباس أبو الحسن.