صور وفيديو| سيدات ورجال يحيون ذكرى الأربعين على وفاة محمود بكري بقنا

 ذكرى الأربعين على وفاة النائب محمود بكري بقنا
ذكرى الأربعين على وفاة النائب محمود بكري بقنا

أحيا العشرات من أهالي قنا، رجال وسيدات،  اليوم الإثنين،  ذكرى أربعين يوما على وفاة نائب الغلابة محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، بحضور شقيقيه مصطفى وأحمد بكري، وأقاربه.

وختم الحضور القرآن الكريم،  على  المقابر،  داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع مغفرته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وكان المئات من أهالي قنا، شيعوا، جثمان النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ،  بعد وفاته متأثرا بوعكة صحية استمرت قرابة 70 يوما.

اقرأ أيضا| مصطفى بكري: اعتبر نفسي وشقيقي الراحل «روحان في جسد واحد»

وتوافد المئات من الأهالي، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية والأمنية، على قرية المعنا، مسقط رأس عائلة بكري، لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

ووجه النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعمه لشقيقه محمود بكري، منذ أن أصيب بأزمة صحية.

وأوضح بكري، قبل صلاته الجنازة على شقيقه، في كلمة ألقاها من داخل المسجد في قنا، أن الرئيس السيسي وجه بسفر شقيقي محمود لتلقي العلاج في الخارج، ولكن حالته كانت لا تسمح.

ووجه بكري الشكر لكل الحاضرين لتشييع الجثمان من قيادات تنفيذية وشعبية ودينية،  والصحفيين والإعلاميين.

وتعود أصول النائب محمود بكري، إلى منطقة المعنا بقنا، وشهدت حياته تقديم العديد من الخدمات لأهالي قنا وحلوان، كما أنه كان يتميز بحسن الخلق والتعامل مع المواطنين.

وخيم الحزن على أهالي المعنا في قنا، بعد سماعهم خبر وفاة ابنهم النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، بعد وعكة صحية، استمرت 70 يومًا.