سيد عبد الحفيظ عن المشجع الزملكاوي: «فكره مشوه ولم يستفزنا»

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن كواليس تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بنتيجة 3-2 بمجموع لقائي الذهاب والعودة، للمرة الحادية عشر في تاريخه.
وأضاف سيد عبدالحفيظ في تصريحات إعلامية أن البطولة الحالية تعد من أصعب البطولات في تاريخ الأهلي، متابعا لقد كنا في طريقنا لتوديع البطولة، ولكن عدنا مرة أخرى، وحصلنا على هدية، ولكن أعتقد أنه بعد دور المجموعات كنا أفضل فريق في البطولة لعبنا 6 مباريات ضد الرجاء والترجي والوداد واستقبلنا هدفين فقط أمام الوداد”.
وعن المشجع الزملكاوي قال عبدالحفيظ: المشجع الذي جاء من ألمانيا فكره مشوه، ولم يستفزنا وأعلم أنها حالة فردية”.
وتابع: “رد فعل لاعبي الأهلي طبيعي وعجبني جدًا، محدش مثالي بنسبة 100%، فلا تحاسبني على رد الفعل، وتقولي يجب أن أترفع عن رد الفعل”.
واستكمل: “على المستوى الشخصي أكون إنسان مختلف لكن كرويًا لو اتيحت لي رد الإساءة سأهينه وهذا في نطاق الكرة لذا لا توجد مشكلة في الرد”.
واستكمل: “هذه واحدة من أصعب البطولات في تاريخ الأهلي، لقد  كنا في طريقنا لتوديع البطولة، ولكن عدنا مرة أخرى، وحصلنا على هدية، ولكن أعتقد أنه بعد دور المجموعات كنا افضل فريق في البطولة لعبنا 6 مباريات ضد الرجاء والترجي والوداد واستقبلنا هدفين فقط أمام الوداد”.

اقرأ أيضاً|

محامي كهربا يزف بشرى لجماهير الأهلي.. «مش هيتوقف تاني»