أول تعليق للفنان مصطفى كامل بعد فوزه بمنصب نقيب الموسيقين بالتزكية

الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين
الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

علق الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقين، على فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين بالتزكية قائلاً: الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية، على ثقتهم وتقديرهم ليا وإفساحهم الطريق أمامي رغم القامات الكبيرة التي تملأ النقابة فأول مرة يحدث في تاريخ انتخابات المهن الموسيقية أن يفوز نقيب بالتزكية .

اقرأ أيضاً .. مصطفى كامل: «فوزي فى انتخابات النقابة بالتزكية ثقة كبيرة من زملائي»

وأكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج مصر جديدة والمذاع على قناة etc، أن تلك الثقة وضعت على عاتقي مسؤولية كبير لن أخذلهم، لافتاً إلى ملف المعاشات والمرضى وكبار السن على رأس اولوياتي 

وأضاف، كل زملائي الأحياء لهم ربهم ومصدر رزقهم ودائماً قادرين يارب، وكل من يحتاج من زملائي فإن النقابة لن تغلق بابها في وجه أحد، وهذا مبني على الإدارة الجيدة الموارد، ومفيش تهرب، كل شخص عليه حاجة للنقابة تُدفع".

وقال : "ليس لدي أي مطامع في النقابة إلا رضا ربنا ومساعدة زملائي، وبدعي ربنا أن كل ما أفعله داخل النقابة يعود لي في صحتي وأولادي".

وأشار إلى نجاحه في إدارة ملف شعبة الأداء الصوتي ، راهنت امام الله والمجتمع، واليوم لا يوجد بيت مستاء أو كلمات خارجة، حتى سلوكهم وانضباطهم ، مقدماً الشكر لكل مقدمي المهرجانات على أدائهم الجيد واحترامهم ميثاق العهد بينهم وبين النقابة، واحترامهم لميثاق العهد معه كنقيب للموسيقين والتزمهم بكل الضوابط،  قائلاً: أبادلهم كل التحية والاحترام.

وعن السر في احتواء مؤدي أغاني المهرجانات والسيطرة على الانفلات الذي كاد أن يحصل، قال "إمشي عدل يحتار عدوك فيك، طول ما أنت ماشي صح لا ليك في رشوة ولا فساد، محدش عايز منك جنيه إلا حق الدولة عليك فقط، المناديب بيقابلوهم في أي مكان يقوله أهلا يا أستاذ ، طالما انضميت واحترمت العهد لك كل الاحترام مننا . 

وعن موقف النقابة من الخلافات بين حسن شاكوش وزوجته قال: لن اقحم النقابة أبدًا في سلوكيات الأشخاص أو خصوصياتهم، أنا ما يعنيني أداء الموسيقى وعدم إسائته لشكل المهنة أو إسائته لأي دين من الدينات أو أن يحنو حنو غير منضبط. 

وأضاف طالما احترم موقف النقابة ولم يزج باسمها في أي خلافات ، فليس لنا علاقة ، هذه أمور شخصية، واقحام النفس في أمور لا تعنيك تجعلك تنال ما لا يرضيك، ولن استطيع أداء دوري النقابي، ولكني أقدم النصيجة بشخصي إذا طلب مني .