بعد أول أسبوع من عرضه.. «Spider Man» يتصدر شباك تذاكر هوليود

Spider-Man: Across the Spider-Verse
Spider-Man: Across the Spider-Verse

تصدر فيلم  «Spider-Man: Across the Spider-Verse» شباك تذاكر هوليود الأسبوعي في أول أسبوع من عرضه، حيث جمع 274 مليون دولار حول العالم.

والعمل يعد الجزء الثاني من فيلم Spider-Man: Into the Spider-Verse الذي عُرض في 2018، وينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ومن بطولة شاميك مور، هيلي ستينفيلد، إيسا راي، أوسكار إيزاك، جيك جونسون، ومن إخراج جاستن طومسون.

 

تفاصيل فيلم «Spider-Man: Across the Spider-Verse»

«Spider-Man: Across the Spider-Verse» هو فيلم رسوم متحركة مصمم بالحاسوب، من إخراج جواكيم دوس سانتوس وكيمب باورز وجوستين كيه تومبسون، وبطولة أصوات النجوم شاميك مور، هيلي شتاينفيلد، بريان تيري هنري، لونا لورين فيليز، جيك جونسون، جيسون شوارتزمان، عيسى راي، كاران سوني، دانيال كالويا وأوسكار إسحاق، تبلغ مدة الفيلم 140 دقيقة، ويعد أطول فيلم رسوم متحركة تم إنتاجه بواسطة استوديو أمريكي.

 


فيلم The Little Mermaid 

فيما حل في المركز الثاني فيلم The Little Mermaid الذي جمع 60 مليون دولار هذا الأسبوع، ليصل في إجمالي إيراداته 353 مليون دولار حول العالم.            

والعمل يدور في إطار من الرومانسية والخيال العلمي، ويشارك في بطولته هالي بيلي، خافيير بارديم، وميليسا مكارثي، ومن إخراج روب مارشال.