«شنطتك».. على ذوق حضرتك

الشنط الجلد
الشنط الجلد

الحقيبة من القطع الأساسية التي لا تستطيع حواء الاستغناء عنها، حيث تقتني منها عدة أشكال وألوان لتنوع فيما بينها حسب المناسبة التي تحتاجها، ولذا كان هدف مصممة الجلود، نيفين السيد، توفير مجموعة كاملة من الشنط الجلد بتصاميم مختلفة لتناسب كل الأذواق ومختلف المناسبات.

تقول نيفين إنها صممت الشنطة االأورينتالب لتناسب طلب الكثير من السيدات اللواتي يبحثن عن حقائب بحجم كبير وبها أكثر من جيب لتكون عملية في المشاوير المتكررة، فصنعتها بشكل مميز من الجلد المُنّفذ بفن الزخارف الإسلامية الممزوج بلونين، ومبطن بالجلد الطبيعي.

أما الشنطة االويستب فهي خفيفة وصغيرة الحجم، ما يجعلها لا تعوق الحركة، ولإضفاء المزيد من الجمال عليها أضافت لها حجر الفيروز بلونه المبهج، بالإضافة لحقيبة اباك وكروسب التي جاءت فكرتها من القص والتركيب للأجزاء وتجميعها. كما رسمت الخلفية في شكل لوحة فنية واستخدمت ألوان الإكلريك والرسم البارز على الجلد وأطلقت عليها اسم (لليلة نجوم)، وأضافت لها جيوباً جانبية داخلية. 

وتشير إلى أن التفكير خارج الصندوق هو أساس عملها، لذا قررت تنفيذ فكرة جريئة وجديدة اعتمدت في تزيينها على االشراشيب والأخشابب، وصممت شكل الريشة على الجلد ووزعتها بشكل بسيط على الحقيبة. ونفذت أيضًا شنطة للفتيات الصغيرات في شكل اكروس وباركب، واستخدمت فيها ألوان الإكليرك ووضعت تفاصيل وجه بنت صغيرة ونفذت الفكرة بطريقة مبهرة للأطفال من خلال شخصية كرتونية.

نقلا من عدد أخر ساعة بتاريخ 30/5/2023

اقرأ أيضًا : عمل المرآة ليلا يهدد قدرتها على الإنجاب