هتلر : قاتلنا لآخر لحظة لحصد كأس الكؤوس.. وأوفينا بوعدنا لجماهير الزمالك

أحمد رمضان هتلر
أحمد رمضان هتلر

تحدث أحمد رمضان هتلر المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك عن تتويج فريقه ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية على حساب النادي الأهلي في المباراة النهائية التي أقيمت بالأمس على صالة الأحمر.

وقال هتلر في تصريحات خاصة لبوابة الأخبار اليوم إن أهمية التتويج ببطولة كأس الكؤوس يكمن في أنها تأتي في ختام الموسم وبعد إخفاقات كثيرة أمام النادي الأهلي سواء في دوري المحترفين أو كأس مصر أو كأس السوبر الأفريقي.

تابع هتلر أن ماتيو جارالدا المدير الفني السابق للكوماندوز طور من أداء الفريق وهو اسم كبير في مجال التدريب ولكن لم يوفق مع الفريق هذا الموسم.

وأضاف هتلر أنه تحدث مع اللاعبين بعد توليه المهمة وأكد على ضرورة تحقيق البطولة من أجل الجماهير التي لم تفقد الثقة بهم أبدًا وكان من الصعب تقبل خسارة أفريقيا أيضًا.

واختتم هتلر أن جمهور الزمالك هو الوحيد المظلوم مع الفريق هذا الموسم بعد الإخفاقات التي عانى منها الأبيض .. «احنا زعلناه كتير بس وعدناهم نكسب أفريقيا على أرض الأهلي علشان نفرحهم ووفينا بوعدنا».

وكان الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك، توج بلقب كأس الكؤوس الأفريقية لليد وذلك بعد الفوز على نظيره النادي الأهلي بنتيجة 26/25 في المباراة النهائية من البطولة التي أقيمت على صالة النادي الأهلي.

وتوج نادي سبورتنج ببرونزية البطولة بعد الفوز على رجاء أغادير المغربي الذي حل في المركز الرابع بنتيجة 34/17.