احتفالًا بعيد العمال .. «الشعب الجمهوري» يكرم المرأة العاملة في قنا

 "الشعب الجمهوري" يكرم المرأة  في قنا
"الشعب الجمهوري" يكرم المرأة في قنا

في إطار الاحتفال بعيد العمال، كرمت أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، عدد من السيدات العاملات في صناعتي الخزف والملابس، تأكيدًا على قيمة العمل، وذلك بإشراف النائب الدكتور أحمد عبد الماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ، وأمين عام الحزب بالمحافظة، والدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، الأمين المساعد لشئون التنظيم، ومروة عبدالرحيم حسين، أمينة المرأة بالمحافظة.

اقرأ أيضًا| جولات تفقدية لرؤساء المراكز لمتابعة تطبيق تعريفة الأجرة الجديدة بقنا

وقامت مروة عبدالرحيم حسين، أمينة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، يرافقها عدد من أعضاء هيئة المكتب بأمانة المرأة، بزيارة مواقع العمل التابعة لجمعية تنمية البيئة والمجتمع بقرية دندرة، برئاسة ياسر عبد الموجود نائب رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية، وبحضور خالد محمد مدير المشروعات بالجمعية، وقدمت عدد من الهدايا للسيدات العاملات في مشروعات الخزف والملابس تقديرا لدورهن وكفاحهن.

وثمنت مروة عبدالرحيم، أمينة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بقنا، جهود القيادة السياسية في دعم حقوق المرأة المصرية العاملة وتوفير بيئة عمل آمنة لها، فضلا عن ضمان توفيقها بين مقتضيات العمل وواجبات الأسرة.

وأعربت السيدات المكرمات عن سعادتهن بهذه اللفتة الطيبة من حزب الشعب الجمهوري التي تؤكد حرصه علي إعلاء قيمة العمل وتقديره للعمال.