البنوك المصرية تضاعف تغذية ماكينات ATM لتوفير النقد الكاش للمواطنين في الإجازة 

البنك المركزي
البنك المركزي

ضاعفت البنوك المصرية العاملة في مصر، والتي يبلغ عددها نحو 37 بنكًا يعمل في السوق المحلية عمليات تغذية ماكينات الصراف الآلي ATM خلال إجازة البنوك بمناسبة العمال، وتمتلك البنوك المصرية، ما يتجاوز الـ 21.975 ألف ماكينة صراف آلي ATM على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا| هذه فروع البنوك المصرية التي تعمل خلال إجازة عيد العمال
وتقوم البنوك المصرية بمتابعة عمل ماكينات الصراف الآلي ATM التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية، وتغذيتها بالأموال على مدار اليوم لخدمة المواطنين لتوفير النقود اللازمة لعمليات السحب التي يقوم بها المواطنين، وحاملي البطاقات، خلال إجازة القطاع المصرفي بمناسبة عيد العمال.
وتستعين البنوك العاملة في السوق المحلية، بشركات نقل الأموال للقيام بتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لها بالنقود، في حالة تواجد الماكينات الصراف الآلي في الشوارع المختلفة، أما في حال تواجد ماكينة الصراف الآلي، في فرع البنك، فيتم تغذيتها بالأموال من خلال موظفي الفرع المتواجد به الماكينة.
وأعلن البنك المركزي المصري، موعد إجازة البنوك المصرية بمناسبة عيد العمال، وأكد البنك المركزي المصري، أنه تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك المصرية، اليوم الخميس 3 مايو بمناسبة عيد العمل، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد المقبل الموافق 7 مايو 2023.
ووجه البنك المركزي المصري، البنوك المحلية بزيادة تغذية ماكينات الصراف الآلي ATM ومتابعة عمل ماكينات الصراف الآلي لمواجهة أي أعطال قد تطرأ عليها خلال إجازة البنوك.