بعد تعرضه لعملية نصب.. هاني شاكر يوجه رسالة لشعب البحرين.. فماذا قال؟

هاني شاكر
هاني شاكر

حرص الفنان هاني شاكر علي توجيه رسالة لشعب البحرين، وذلك بعدما تعرض للنصب من قبل متعهد الحفل الخاص به في البحرين، مؤكدًا أن الشخص الذي نصب عليه ليس من البحرين.

 

منشور هاني شاكر

 

ونشر هاني شاكر صورة له عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: " لا يسعني إلا أن أشكر الشعب البحريني على حسن الاستقبال والحب الظاهر في العيون، منذ وصولنا وحتى المغادرة.

كما أحب أن أشكر وزيرة السياحة الأردنية، فاطمة الصيرفي، على اهتمامها وإعطاء التوجيهات اللازمة للجهات المسؤولة لحل أزمة الحفل”.

وأضاف في بيانه: “الشخص المتهم بالنصب ليس مواطنا بحرينيا، ولا يمثل إلا نفسه، موجّها الشكر كذلك للسفير المصري في البحرين، ياسر شعبان، على اهتمامه ومساندته لي ظل هذه الظروف: «شرُفت بزيارته لي هو وأعضاء من هيئه البحرين للسياحة والمعارض في الفندق قبل مغادرته إلى المطار، حيث أعربوا لي عن حبهم وتقديرهم لي وللفن المصري، وتمنياتهم بلقاء فني قريب في البحرين”.

 

ومن ناحية أخري، تداول رواد موقع التدوينات الصغيرة " تويتر"، مقطع فيديو للفنان هاني شاكر يكشف لجمهور البحرين عن تعرضه للنصب من قبل متعهد الحفلات الخاصة به، مؤكدًا أنه رغم ذلك لن يتنازل عن إحياء الحفل لجمهوره، وقال خلال الفيديو: “بحبكوا جدا وبحترم وجودكم معايا جدا بالرغم من الظروف الغريبة اللي حصلتلي أنا وفرقتي وهي هروب المتعهد وعدم التزامه بدفع أجر الفرقة وأجري.. لكن وجودي معاكم أحلى من أجري مليون مرة وأنا راضي المهم تكونوا انتو راضيين”.


نقابة الموسيقين تعلن انتهاء الأزمة


وبعدها بساعات أعلنت نقاية المهن الموسيقية المصرية انتهاء الأزمة بين هاني شاكر والبحرين،  قائلًا: “قام المتعهد بتحرير ايصال امانه بالمبلغ المتبقي ويستحق الدفع يوم ١٥ مايو وتعهد بسداد كافة المستحقات الماليه الواجب سدادها فور وصوله إلي القاهرة، وبذلك يتم اسدال الستار عن هذه الأزمة، وتم التحقيق مع المتعهد من خلال وزارة السياحه البحرنيه ورفض الاستاذ هاني احتجاز المتعهد واكتفي بتحرير ايصال بالمبلغ المتبقي ويتقدم الاستاذ هاني بالشكر لوزارة السياحه البحرينيه لسرعة تحركها العاجل يعود الاستاذ هاني لارض الوطن غدا بإذن الله تعالي".