سيلين ديون.. تطلق أغنية جديدة بعنوان «Love Again»

سيلين ديون
سيلين ديون

أطلقت المغنية العالمية سيلين ديون أغنية جديدة بعنوان “Love Again” ، بعد أشهر من إعلان تشخيصها بمرض عصبي نادر.

الأغنية مأخوذة من الفيلم الجديد، الذي يحمل نفس الاسم، من بطولة بريانكا تشوبرا جوناس وسام هيوجان وسيلين ديون، وهو أول دور لها على الإطلاق في السينما، ويحمل الألبوم الجديد عنوان الأغنية، ويتضمن أعمالاً موسيقية خاصة بالفيلم، بينها 5 أغنيات جديدة، إضافة إلى أعمال قديمة، وتصدر هذه المجموعة الموسيقية في 12 مايو المقبل، بالتزامن مع طرح الفيلم في دور العرض الكندية.

ويعد هذا الألبوم الأول منذ ألبوم “Courage” الذي أصدرته النجمة الكندية عام 2019.

وقالت سيلين ديون، في بيان، “لقد استمتعتُ كثيراً بصنع هذا الفيلم، وحصلت على امتياز الظهور جنباً إلى جنب مع الممثلين الموهوبين بريانكا تشوبرا جوناس وسام هيوجان في أول فيلم روائي طويل لي هو هدية سأعتز بها إلى الأبد”.

وأضافت: “أعتقد أنها قصة مريحة بشكل مذهل، وآمل أن تنال إعجاب الناس، وكذلك الأمر مع الأغاني الجديدة”.
وفي شريط فيديو تقرب مدته من 5 دقائق نشرته في ديسمبر، أعلنت سيلين ديون بتأثر واضح عن تأجيل المواعيد الأوروبية ضمن جولتها، متحدثة عن معاناتها من مشكلات صحية منذ مدة طويلة.

اقرأ أيضًا | استبعاد سيلين ديون من قائمة أهم 200 مطرب عالميًا تشعل غضب الجمهور

وقالت: “ تم تشخيصي حديثاً بمرض عصبي نادر جداً هو متلازمة الشخص المتيبس”، حسبما ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية.

وبسبب هذا المرض المعروف بأنه تصلّب تدريجي للعضلات، أصبحت سيلين ديون تعاني صعوبات في المشي، فيما منعها الإضطراب أيضاً من استخدام أوتارها الصوتية بالطريقة التي ترغبها.
وكان مقرراً أن تستأنف ديون الجولة الأوروبية في نهاية فبراير الماضي من جمهورية التشيك.

وأحيت ديون أول 52 حفلة من الجولة قبل انتشار جائحة “كورونا” أوائل عام 2020، ثم أعلنت النجمة الكندية أوائل العام الماضي إلغاء حفلاتها في أمريكا الشمالية ضمن هذه الجولة بسبب معاناتها من مشكلات صحية.